منافسات FIFA تعود من جديد مع بطولة FIFA 18 GLOBAL SERIES العالمية

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2017
منافسات FIFA تعود من جديد مع بطولة FIFA 18 GLOBAL SERIES العالمية

بعد إطلاق EA للجزء الجديد من لعبة كرة القدم السنوية FIFA 18 بنجاح حان الوقت للعودة إلى ساحة المنافسات من جديد، وذلك مع سلسلة FIFA 18 GLOBAL SERIES المؤهلة لنهائيات كأس العالم الافتراضي FIFA EWORLD CUP 2018.

حماسة، تشويق وإثارة سيتشاركها جمهور يُقدر بالملايين حول العالم، حيث ستقوم EA Sports ابتداءاً من الثالث من نوفمبر بإطلاق المزايا الجديدة التي تتضمن عدداً أكبر من البطولات المؤهلة من أي وقت مضى والتي ستنتهي بأول كأس eWorld Cup للعبة، والذي سيقدم لنا بطلاً عالمياً وحيداً بحلول شهر أغسطس من العام المقبل.

سلسلة EA Sports FIFA 18 Global Series تزيد من عدد الفرص التي يستطيع بها المتبارون التنافس محلياً وعبر شبكة الإنترنت، حيث تهدف لجعل المنافسة أمراً أكثر سهولة للوصول والمشاركة. مراحل البطولة المختلفة ستبدأ بمرحلة أولية حيث يتبارى اللاعبون في عدد من الفعاليات متضمنة FUT Champions Cups، FIFA eClub World Cup، التصفيات المُرخصة بالإضافة إلى الدوريات الصديقة المؤهلة.

تستمر الرحلة في المرحلة التالية والتي ستشهد تقدم 128 من أفضل لاعبي العالم إلى حدثي Playoff ضخمي المستوى، واللذين ينتهيان بتصفية المتنافسين ليصل عددهم إلى 32 لاعب يدخلون نهائيات FIFA eWorld Cup 2018 العالمية في أغسطس ليخرج منهم لاعب وحيد هو الأفضل في العالم.

يمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال الرابط الرسمي هنا. يُذكر أن المنافسات ستتم على كل من جهازي الأكسبوكس ون والبلايستيشن 4، لذا من الأفضل بأن تبدأ بالتمرين حالاً إن كنت ترغب بالمشاركة قريباً!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة