هذا اللاعب يُحرز لقب كأس العالم لبطولة FIFA Interactive World Cup 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2017
هذا اللاعب يُحرز لقب كأس العالم لبطولة FIFA Interactive World Cup 2017

لقد شهدنا مؤخراً نهاية البطولة العالمية FIFA INTERACTIVE WORLD CUP 2017وهوية الفائز بها، الذي يعتبر أول لاعب انكليزي يرفع كأس البطولة منذ إصدار سنة 2005 من البطولة.

حيث أعلن عن انتصار اللاعب الانكليزي Spencer “Gorilla” Ealing بكأس البطولة بعد أن حقق فوز بنتيجة 7-3 ضد منافسه الألماني Kai “Deto” Wollin .

المباراة كانت على مرحلتين انتهت الأولى منها بالتعادل بعد أن كان التفوق في البداية لصالح اللاعب الألماني ولكن انتهت بنتيجة 3-3 لتنتقل إلى مباراة أخيرة على جهاز إكسبوكس، وتمكن وقتها اللاعب الانكليزي من فرض سيطرته على مجريات المعركة لتنتهي لصالحه بنتيجة قوية 4-0 وبالتالي الانتصار بكأس البطولة مع جائزة مالية بقيمة 200 ألف دولار.

قال اللاعب Gorilla أن معادلة المباراة الأولى ونقلها لمنافسة ثانية على إكسبوكس جهازه المفضل، كان الدفعة المعنوية التي احتاجها للانتصار بالمباراة.

هذا وقد قدم اللاعب كأس البطولة إلى مدربه Sean “Dragon” Allen الذي تمكن من الوصول لنهائيات السنة الماضيةولكن خسر بتراجع في الأهداف بأخر عشرة دقائق من المباراة.

تعتبر الجائزة المالية في FIFA Interactive World Cup 2017 أكبر بعشر مرات من جائزة السنة الماضية، وهذا يأتي بفضل دعم مباشرة من الشركة المطورة لهذه الألعاب EA Sports ، التي قامت أيضاً بالتعديل على نظام التصفيات في البطولة لجعله مشابه لطور أو نظام Ultimate Team المشهور في ألعابها فيفا.

الفائز بالمركز الثاني Deto حمل معه للمنزل جائزة بقيمة 40 ألف دولار، بينما حصل اللاعب Florian “CodyDerFinisher” Muller على المركز الثالث و Timo “TimoX” Siep على المركز الرابع وجائزة مالية بقيمة 5 ألاف دولار لكل منهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة