مدرب الزمالك يعد الجماهير بالمنافسة على البطولات في الموسم الجديد

كان فريق الزمالك قد خرج من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
مدرب الزمالك يعد الجماهير بالمنافسة على البطولات في الموسم الجديد

قال المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، إن فريقه يمكنه المنافسة على جميع البطولات في الموسم الجديد بعد تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة.

وأضاف خوان أوسوريو، في تصريحات تلفزيونية: "لن نتأثر برحيل أي لاعب لأن الزمالك فريق قوي وقادر على الفوز في مواجهة أي فريق".

وتابع المدير الفني لفريق الزمالك: "قمنا بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب وفي البداية لم يقدموا أفضل مستوى لهم، ولكن مع الوقت ارتفع مستواهم وأنا واثق من قدرتهم على تقديم الأفضل في الموسم المقبل".

وقال خوان أوسوريو: "الزمالك فريق كبير ويجب أن نلعب بكرامة ونضغط على المنافس من أجل الفوز، وأنا سعيد بتواجدي مع الزمالك ومستمر مع الفريق، وأريد أن أتوجه بالشكر إلى جماهير الزمالك بسبب دعمهم المستمر للفريق".

وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك: "طلبت دعم صفوف الفريق بـ4 لاعبين جدد، وأثق في قدرة مجلس إدارة الزمالك على التعاقد مع صفقات مميزة من أجل المنافسة على البطولات في الموسم المقبل".

وكان فريق الزمالك قد خرج من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية، كما خسر الفريق بطولة الدوري المصري خلال الموسم الماضي، وخرج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة