تقارير: زر التغريد في منصة إكس سوف يختفي قريباً

تغييرات جذرية في منصة تويتر بعد أن تحولت إلى إكس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
تقارير: زر التغريد في منصة إكس سوف يختفي قريباً

يعتبر زر التغريد، الذي يعرف أيضاً بـ tweet أو غرد، من بين آخر العناصر المتبقية على موقع التدوين المصغر إكس، الذي كان يعرف سابقاً باسم علامته التجارية القديمة تويتر، ويبدو أنه أيضاً لن يبقى على حاله لفترة طويلة.

تغييرات جذرية في منصة تويتر بعد أن تحولت إلى إكس

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن التغييرات لا تزال جارية على موقع التدوين المصغر، مشيرة إلى أنه من ضمن التعديلات التي سوف تطرأ قريباً على منصة إكس، هي تغيير اسم زر التغريد.

ولفتت إلى أنه تم تعديل زر التغريد بشكل مؤقت في وقت سابق، ليعرض كلمة منشور بدلاً من تغريد، مشيرة إلى أنه بعد تغيير اسم تويتر إلى إكس، فإن كلمة تغريد لا تزال مستخدمة حتى هذه اللحظة عند تصفح موقع التدوين المصغر.

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يكون هذا مجرد جزء من مرحلة تجريبية، لافتة إلى أن التغييرات القادمة من المرجح أن تكون بهدف إزالة أي مرجع مرتبط بشعار العصفور الأزرق الشهير الخاص بتويتر، من واجهة منصة إكس للتواصل الاجتماعي.

ونوهت إلى أن إيلون ماسك، مالك شركة تويتر، قام قبل أيام، بتغيير اسم شركته إلى إكس، حيث شمل هذا التغيير اسم الموقع، وكذلك الشعار الخاص به، ليبرز وقتها اسم وشعار إكس.

وصرح ماسك وقتها قائلاً، إن هذا التغيير لا يتعلق فقط بتغيير اسم الشركة، بل يتضمن أيضاً تغيير الهوية الكاملة لها، موضحاً أن هدفه هو تحويل منصة التواصل الاجتماعي إلى منصة شاملة تتيح التواصل والمعاملات المالية.

كما أكد رجل الأعمال والملياردير الأمريكي أيضاً على أنه يسعى لتحويل إكس إلى تطبيق يشمل كل جوانب الحياة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة