إطلاق منصة إلكترونية لإيصال عبوات زمزم لمساكن الحجاج

شركة الزمازمة تطلق منصة زمزم إلكترونية لإيصال عبوات زمزم لمساكن الحجاج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
إطلاق منصة إلكترونية لإيصال عبوات زمزم لمساكن الحجاج

قامت شركة الزمازمة السعودية بإطلاق منصة زمزم الإلكترونية، والتي تهدف إلى توفير وإيصال عبوات ماء زمزم لمساكن الحجاج دون انقطاع، وذلك من خلال منظومة تقنية، ومتابعة للكوادر البشرية المدربة على تفعيلها، وفق أعلى معايير الجودة.

شركة الزمازمة تطلق منصة زمزم إلكترونية لإيصال عبوات زمزم لمساكن الحجاج

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى نائب المشرف العام على أعمال الموسم بشركة الزمازمة، ريان زمزمي، الذي قال إن منصة زمزم يتم من خلالها تسجيل جميع مساكن الحجاج، واستكمال بياناتها، والتأكد من مطابقة البيانات مع المسار الإلكتروني ومنصة الحج المركزي في وزارة الحج والعمرة السعودية، بالإضافة إلى ترقيم المساكن إلكترونياً.

وأشار إلى أن منصة زمزم الإلكترونية تعتبر المنصة الرسمية لموسم الحج، والتي تثبت توصيل ماء زمزم لمساكن الحجاج، لافتاً إلى أنه يتم من خلالها الاطلاع على التقارير والإحصائيات لوتيرة العمل، منوهاً إلى أن هذه المنصة تعمل مع الإنترنت أو بدون ذلك، بهدف استمرار العمل دون تأخير أو تعطيل.

وأردف ريان زمزمي بقوله، إن العمل في منصة زمزم يمر بمراحل متعددة، لضمان وصول زمزم لمساكن الحجاج، حيث يبدأ ذلك بالتسجيل في المنصة، مروراً بمركز التحكم، وصولاً للمستودع، من أجل التجهيز ونقلها من خلال وسيلة نقل آمنة، وذلك بالتنسيق بين المشرف على الحجاج وقائد المركبة.

ولفت إلى أنه عند الوصول، تصل رسالة التأكد فيها كافة المعلومات للمستلم والمسلم، عبر أكواد رقمية تسهل وتضمن عملية التوصيل والاستلام.

وأضاف نائب المشرف العام على أعمال الموسم بشركة الزمازمة قائلاً، إنه في نهاية رحلة التوصيل، تكون هناك تقارير كل 8 ساعات، حيث يتم الاحتفاظ بها من أجل المتابعة والمراجعة والتدقيق، بهدف تحسين جودة العمل في الأيام التالية.

واختتم تصريحاته بقوله إن مسار العمل في منصة زمزم الإلكترونية، يقوم بمراقبته طاقم نسائي متخصص ومؤهل، والذي يعمل على مدار الساعة في مركز التحكم والمراقبة بشركة الزمازمة.