مواجهات منتظرة للأندية السعودية في قرعة دوري أبطال آسيا

الأندية السعودية تبحث عن لقب دوري أبطال آسيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
مواجهات منتظرة للأندية السعودية في قرعة دوري أبطال آسيا

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا الخاصة بالمنطقة الغربية عن مجموعات متوسطة القوة للأندية السعودية المشاركة في البطولة لهذا الموسم.

وتم إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا (منطقة الغرب) صباح اليوم الخميس في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأوقعت القرعة نادي الهلال السعودي (الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا في النسخة الأخيرة) في المجموعة الرابعة مع ناساجي الإيراني ومومباي الهندي ونافباهور الأوزبكي.

وتم وضع الاتحاد السعودي بطل الدوري السعودي في المجموعة الثالثة مع سابهان الإيراني والقوة الجوية العراقية وأجمك الأوزبكي.

أما النصر السعودي، فوقع في المجموعة الخامسة مع بيرسبوليس الإيراني والدحيل القطري والاستقلال الطاجيكي.

فيما جاء نادي العين الإماراتي في المجموعة الأولى والتي ضمت أندية باختاكور الأوزبكي والفيحاء السعودي وآهل التركمانستاني.

فيما يقع نادي السد القطري مع أندية الشارقة الإماراتي والفيصلي الأردني وناساف الأوزبكي في المجموعة الثانية.

وفي نهاية دور المجموعات، ستتأهل الأندية التي تحتل المركز الأول في المجموعات العشرة إلى دور الـ16، بالإضافة إلى أفضل ثلاثة أندية تحتل المركز الثاني في كل منطقة.

ستقام مباريات الجولة الأولى في الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر المقبل، والجولة الثانية في الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر المقبل، والجولة الثالثة في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر المقبل، والجولة الرابعة في الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباريات الإقصائية في الفترة من فبراير إلى أبريل المقبل، وسيتم لعب مباراتي الدور النهائي في 11 و 18 مايو 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة