تعرف على أهم صفقات الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا قبل القرعة

تقام مساء اليوم الخميس، قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
تعرف على أهم صفقات الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا قبل القرعة

رصد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أهم الصفقات التي تعاقدت معها الأندية المشاركة في الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مساء اليوم الخميس، قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال موسم 2023-2024.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تقريرا عن صفقات الأندية المشاركة في دوري الأبطال، والتي تمت منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية وحتى الآن.

أهم صفقات الأندية الأوروبية في صيف 2023

كانت البداية مع فريق ريال مدريد الذي تعاقد مع جود بيلينجهام، وفران جارسيا، وأردا جولر، والثنائي خوسيلو، وكيبا أريزابالاجا على سبيل الإعارة.

وتعاقد نادي مانشستر سيتي مع يوشكو جفارديول، وماتيو كوفاتشيتش، وجيريمي دوكو، فيما تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع راسموس هويلوند، وماسون ماونت، وجوني إيفانز، وأندريه أونانا.

فيما تعاقد نادي برشلونة مع إلكاي جوندوجان، وإنيجو مارتينيز، وأوريول روميو، وتعاقد نادي بايرن ميونيخ مع هاري كين، وكونراد لايمير، ورافائيل جيريرو، ومين جاي كيم.

وتعاقد نادي أرسنال مع ديكلان رايس، وكاي هافرتز، وجوريان تيمبر، وديفيد رايا، فيما تعاقد نادي دورتموند مع رامي بن سبعيني، وفيليكس نميشا، ومارسيل سابيتزر.

وتعاقد نادي باريس سان جيرمان مع عدد من اللاعبين، وهم: عثمان ديمبلي، وهوجو إيكيتيكي، وكانج إن لي، ولوكاس هيرنانديز، وماركو أسينسيو، ومانويل أوجارتي، وشير ندور، وأرناو تيناس، وميلان سكرينيار، وجونزالو راموس على سبيل الإعارة.

وتعاقد نادي إنتر ميلان مع أليكسيس سانشيز، وبنجامين بافارد، وماركوس تورام، وخوان كوادرادو، ويان سومر، ودافيد فراتيسي، ويان أوريل بيسك، ورافاييلي دي جينارو، والخماسي كريستيان أسلاني، وفرانشيسكو أتشيربي، وإميل أوديرو، وكارلوس أوجوستو، وماركو أرناوتوفيتش، على سبيل الإعارة.

فيما تعاقد نادي إيه سي ميلان مع ماركو بيليجرينو، وروبن لوفتوس تشيك، ولوكا روميرو، ونواه أوكافور، وصامويل تشوكويزي، وكريستيان بوليسيتش، وتيجاني ريندرز، وماركو سبورتيلو، ويونس موسى.

وتعاقد نادي أتلتيكو مدريد مع سيزار أزبيليكويتا، وخافي جالان، وتشاجلار سويونكو، وسامو أوموروديون، فيما تعاقد نادي بنفيكا مع أنخيل دي ماريا، وأوركون كوكتشو، وديفيد جوراسيك، وجوستافو ماركيز، وأناتولي تروبين، وآرثر كابرال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة