مواجهات قوية لبرشلونة وسهلة لريال مدريد في قرعة دوري الأبطال

النادي الكتالوني في مجموعة الموت بدوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
مواجهات قوية لبرشلونة وسهلة لريال مدريد في قرعة دوري الأبطال

نظم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022 – 2032 والتي أسفرت عن العديد من المواجهات المختلفة من حيث القوة.

وأقيمت قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد في مدينة إسطنبول التركية وبحضور ممثلي الأندية المشاركة في البطولة في حفل تنتظره جماهير كرة القدم في كل عام.

وأسفرت القرعة عن وجود ريال مدريد حامل اللقب في المجموعة السادسة والتي ضمت لايبزيغ الألماني وشاختار دونيستك الأوكراني وسيلتيك الأسكتلندي.

فيما ستحمل المجموعة الأولى مواجهات بين ليفربول الإنجليزي وصيف البطولة في الموسم الماضي وأياكس أمستردام الهولندي ونابولي الإيطالي ورينجرز الأسكتلندي.

فيما ستكون المجموعة الثانية بين أندية بورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وباير ليفركوزن الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

بينما ستكون مجموعة الموت كما يسميها عشاق كرة القدم، هي المجموعة الثالثة التي تضم بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وفيكتوريا بلزن.

فيما أسفرت المجموعة الرابعة عن مواجهة أينتراخت فرانكفورت الألماني وتوتنهام الإنجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.

فيما ستحمل المجموعة الخامسة مواجهات بين ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وسالزبورج النمساوي ودينامو زغرب الكرواتي.

أما المجموعة السابعة فستشهد مواجهات بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاجن الدنماركي.

فيما ستشمل المجموعة الثامنة مواجهات بين باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي.

وينتظر أن تنطلق الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات خلال يومي 6 و7 من شهر سبتمبر المقبل، فيما ستكون الجولة الثانية في يومي 13 و14 سبتمبر.

أما الجولة الثالثة فستقام مبارياتها في يومي 4 و5 من شهر أكتوبر المقبل، وستكون الجولة الرابعة في يومي 11 و12 من شهر أكتوبر المقبل كذلك.

وينتظر إقامة الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في يومي 25 و26 من أكتوبر كذلك، أما الجولة السابعة فستقام في يومي 1و2 من نوفمبر المقبل.

فيما ستجرى قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في السابع من شهر نوفمبر المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة