مواقع متخصصة تشيد بكفاءة منتجات شركة هواوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2017
مواقع متخصصة تشيد بكفاءة منتجات شركة هواوي

تصدرت هواتف هواوي P10  وP10 Plus و ساعة Watch 2 الذكية عناوين عدد من وسائل الإعلام التي سلطت الضوء على تمكن عملاق  الهواتف الذكية، شركة هواوي الصينية من تحقيق تقدم هائل على مستوى تحقيق رغبات المستهلكين المتنوعة. وذكرت الـ  CNBC أن شركة هواوي قد طرحت 139 جهازا العام الماضي، بارتفاع نسبته 30% مقارنة بالعام السابق لتتصدر المرتبة الثالثة من من ناحية القيمة السوقية بعد شركتي آبل وسامسونج. 

و سلطت بعض المواقع المتخصصة في أخبار التكنلوجيا للشركات الكبرى مثل الـ Digital Trends الضوء على التصميم المذهل لهاتف هواوي P10، وبخاصة اللون الأزرق المبهر الـ dazzling blue، فضلا عن تقنية الـ hyper diamond cut المتوفرة في هذا الجهاز والتي تمنحه رونقا معدنيا لافتا. 

كما أشادت مجلة Engadget التي تهتم بكل ما هو جديد في عالم الشركات الإلكترونية الكبرى بالشكل اللافت للأنظار لجهاز  P10 الرفيع الذي يبلغ سمكه mm 6.98 فقط ما يزيد من سهولة استخدامه، مؤكدة أن هذا الأمر ليس بالجديد على شركة هواوي العملاقة التي تركت بصمة مؤثرة حقا بين شركات الهواتف الذكية الأخرى. 

وعلق موقع الـ Pocket–lint المتخصص بأخبار كبرى الشركات في المملكة المتحدة على جهاز P10 بالقول أن هذا الجهاز يجمع ما بين السهولة في الاستخدام بفضل كفاءة الجهاز العالية و التنافسية في السعر. وقد أكد موقع الـ The Verge المتخصص أيضا بأخبار التكنلوجيا والعلوم و الذي يستطلع آراء المستهلكين أن هواوي P10 يتربع على عرش الأجهزة للعام2017 بفضل عدد من الإضافات التقنية التي تجعله قريبا من جهاز الآيفون فضلا عن عدد من المواصفات التقنية التي تؤهله للمنافسة القوية في عالم الأجهزة الذكية. 

وتناقلت عدد من المواقع والمجلات الإلكترونية المواصفات التي تتمتع بها ساعة هواوي Watch2 الذكية، حيث أشار موقع الـ Cent الرائد في تقييم المنتجات الالكترونية الى أن هذه الساعة مزودة بنظام الملاحة والخرائط الـ GPS بالاضافة الى مستشعر لضربات القلب وتقنية التواصل قريب المدى .

 وعلقت مجلة PC Magazine على ساعة هواوي Classic Watch 2 بالقول أنها تلبي ذوق الجيل الكلاسيكي، بينما تناسب هواوي Watch2 بتصميمها الرياضي ذوق الجيل المهووس باللياقة. وبحسب ما ذكره موقع SlashGear المتخصص في تقييم المنتجات الإلكترونية ومزاياها، فإن هواوي Watch2 وWatch 2 Classic تعملان وفق نظام أندرويد 2.0 و مزودتان ببطارية طويلة الأمد، بالاضافة الى امكانية تشغيل الجيل الرابع الـ 4G ونظام الملاحة والخرائط الـ GPS.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة