قرار جديد من روما تجاه مورينيو

تريد إدارة روما قطع الطريق أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع مورينيو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
قرار جديد من روما تجاه مورينيو

تواصل إدارة نادي روما الإيطالي دراسة مستقبل الفريق الأول لكرة القدم وفقاً للرؤية التي وضعتها قبل موسمين من أجل تصدر منصات التتويج على المستوى المحلي والمنافسة قارياً.

وركزت الخطة الموضوعة من إدارة روما في السابق على عدة ركائز منها تواجد المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو في قيادة الفريق الأول.

ويمتلك مورينيو عقداً مع ذئاب العاصمة حتى نهاية موسم 2024 وسط أحاديث مستمرة عن تجديد التعاقد.

وبحسب تقرير منشور اليوم الثلاثاء في صحيفة "لا ريببليكا" فإن إدارة نادي روما تحركت جديا من أجل تمديد عقد مورينيو الذي استحوذ على قلوب وعقول لاعبي الفريق العاصمي.

وأكد التقرير أنه تم عقد جلسة أولى للمفاوضات بين الإدارة والمدرب البرتغالي من أجل التجديد وسط غموض الموقف والنتائج بسبب عدم رغبة مورينيو في التمديد مبكراً.

وحددت إدارة روما رغبتها بتمديد التعاقد مع جوزيه مورينيو حتى نهاية 2026 وذلك بعدما أظهرت عدة أندية رغبتها في الحصول على خدمات المدير الفني.

ووفقاً لما قاله نفس التقرير، فإن إدارة روما ستواصل محادثتها مع مورينيو خلال فترة كأس العالم 2022 والتي ستشهد توقف المنافسات، وذلك لحسم ملف تمديد التعاقد.

ترتيب روما في الدوري الإيطالي

ويحتل فريق روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نابولي صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة.

خبرات جوزيه مورينيو في الملاعب الأوروبية

يمتلك البرتغالي جوزيه مورينيو خبرات كبيرة وحقق إنجازات تاريخية مع عدة فريق يأتي في مقدمتها بورو وريال مدريد وتشيلسي وإنتر ميلان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة