لامبارد يتحدث عن الإيجابيات رغم الخسارة الصعبة في الدوري الإنجليزي

البلوز يواصل التراجع في المسابقة المحلية وسط غضب جماهيري

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
لامبارد يتحدث عن الإيجابيات رغم الخسارة الصعبة في الدوري الإنجليزي

يتمسك فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، بالحديث عن النقاط المضيئة في المستقبل وذلك رغم النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

وكان البلوز قد تلقى خسارة جديدة على يد برايتون بنتيجة 2-1 ضمن فعاليات الجولة رقم 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات لامبارد اليوم

قال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية، "أشعر بخيبة أمل على كل المستويات، لقد فاز الفريق الأفضل، كان بإمكانهم الفوز بنتيجة أكبر من ذلك، لقد لعبوا كفريق واحد، لقد ظلوا معًا لفترة طويلة".

واستمر في حديثه "لم نكن جيدين بدرجة كافية، كنا نفتقد كل الأشياء الأساسية في كرة القدم، خاصة القتال والركض، الأمر ليس مسألة التزام".

وأضاف "لدينا مباراة كبيرة يوم الثلاثاء ضد ريال مدريد، ليست هناك فائدة من أن نكون محبطين للغاية، لكن علينا أن نفهم لماذا سارت الأمور على هذا النحو اليوم".

وواصل المدرب الإنجليزي "بعض اللاعبين لم يتمكنوا جسديًا من اللعب الأربعاء والسبت والثلاثاء، بعض هذه التغييرات كانت مفروضة وبعضها كان عبارة عن فرص، يجب على اللاعب أن يكون مستعدًا للمشاركة في هذا العصر".

وأردف "الأوجه التي نريد التحسن فيها بسرعة؟ الأمر يتعلق بأساسيات كرة القدم بالنسبة لي، في كرة القدم يمكن أن تتغير القصة بسرعة كبيرة"ز

واختتم لامبارد مدرب تشيلسي حديثه "ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هو ذروة كرة القدم، هناك أشياء سأقولها للاعبين ستبقى بيننا، سيأتي مشجعو تشيلسي يوم الثلاثاء لرؤية فريق يبذل كل ما في وسعه لقلب الأمر، وهذا ما يتعين علينا القيام به".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة