نجم مانشستر يونايتد يلوم الحظ بعد الخسارة الثانية في دوري أبطال أوروبا

خسر فريق مانشستر يونايتد أمام فريق جالاتا سراي التركي بنتيجة 3-2

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
نجم مانشستر يونايتد يلوم الحظ بعد الخسارة الثانية في دوري أبطال أوروبا

قال كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إن فريقه خسر مباراته الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بسبب "الحظ السيئ".

وخسر فريق مانشستر يونايتد أمام فريق جالاتا سراي التركي بنتيجة 3-2، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف إريكسن، في تصريحات صحفية: "القرارات السيئة التي نتخذها في بعض الأحيان تؤدي إلى الخسارة، كما أننا نعاني من الحظ السيئ خلال الفترة الحالية".

وتابع لاعب فريق مانشستر يونايتد: "الفريق لعب بشكل جيد خلال أوقات طويلة من مواجهة فريق جالاتا سراي، ولكن في كل مرة نتقدم في النتيجة ونحرز أهدافا كنا نعاني من تلقي الأهداف بعدها بوقت قصير، وهذا أدى إلى عدم تركيز اللاعبين".

وقال إريكسن: "فريق مانشستر يونايتد يعمل من أجل تغيير مساره في الفترة الحالية، ونسعى للخروج من هذه الأزمة بشكل سريع، والفريق لا يواجه أزمة ثقة ولكن فقط نحتاج إلى البداية الجيدة خاصة أننا مازلنا في بداية مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ويتبقى عدد من المباريات ونحتاج للفوز بها من أجل التأهل إلى الدور المقبل".

ماذا حدث في مواجهة مانشستر يونايتد أمام جالاتا سراي؟

لعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهة فريق جالاتا سراي التركي، مساء أمس الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم راسموس هويلوند بالهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد، وتعادل ويلفريد زاها لفريق جالاتا سراي، وتقدم هويلوند مجددا لليونايتد، ثم تعادل جالاتا سراي بهدف للاعبه كريم أوجلو، وأحرز ماورو إيكاردي هدف الفوز للفريق التركي.

وفي نفس المجموعة فاز فريق بايرن ميونيخ الألماني على فريق كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 2-1.

وتصدر فريق بايرن ميونيخ جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني فريق جالاتا سراي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث فريق كوبنهاجن بنقطة وحيدة، وفي المركز الأخير فريق مانشستر يونايتد بدون نقاط.

تين هاج: أخطاء لاعبي مانشستر يونايتد السبب في الخسارة أمام جالاتا سراي

قال المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إن أخطاء لاعبيه هي السبب في خسارة اليونايتد أمام فريق جالاتا سراي التركي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف مدرب فريق مانشستر يونايتد، في تصريحات صحفية: "اليونايتد تقدم في النتيجة مرتين، ولكن الفريق التركي كان ينجح في التعادل وحسم اللقاء لصالحه في النهاية".

وتابع تين هاج: "منحنا المنافس الفرصة للتعادل مرتين، وعندما ترتكب هذه الأخطاء فلن تفوز في المباراة، خاصة أن تسجيل الأهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا صعب، ويجب الدفاع بشكل جيد حتى لا تستقبل أهدافا سهلة تؤثر على فرصك في الفوز".

وقال مدرب فريق مانشستر يونايتد: "يجب أن نحتفظ بالكرة ونسيطر على المباريات من أجل الخروج من دائرة الخسارة والفوز في المباريات المقبلة".

وأضاف تين هاج: "راسموس هويلوند قدم مباراة جيدة أمام فريق جالاتا سراي وأحرز هدفين وحصل على أكثر من فرصة خطيرة، ولكن الأمر السيئ أن الفريق خسر في النهاية".

وتابع مدرب فريق مانشستر يونايتد: "يتبقى 4 مباريات في المجموعة ونعترف أنها مباريات صعبة، ولكن سنعمل من أجل الفوز والتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة