مدرب إنتر يشيد بلاعبيه رغم خسارة لقب دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي

فشل إنتر ميلان الإيطالي في الفوز بلقبه الرابع في بطولة دوري أبطال أوروبا ليتوقف رصيده عند 3 ألقاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
مدرب إنتر يشيد بلاعبيه رغم خسارة لقب دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي

أشاد سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، بلاعبي فريقه رغم خسارة لقب بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف نظيف أحرزه اللاعب رودري خلال شوط المباراة الثاني.

وقال سيموني إنزاجي، في تصريحات صحفية: "لاعبو فريق إنتر ميلان قدموا مباراة كبيرة وامتلكوا رغبة قوية في الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وبالفعل كنا نريد الفوز بأي مقابل، ولكن أنا فخور باللاعبين رغم الهزيمة".

وأضاف مدرب إنتر ميلان: "أمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين ولا يمكن أن استبدلهم بأحد، لأنهم لعبوا بقوة وحماس ولكن لم ينجحوا في استغلال الفرص التي حصل عليها إنتر ميلان أمام مرمى فريق مانشستر سيتي".

وتابع سيموني إنزاجي: "خسرنا اللقب ونشعر بالندم لأن الهزيمة أسوأ أمر قد تواجهه في عالم كرة القدم، ولكن قدمنا موسماً قوياً ووصلنا إلى نهائي أكبر بطولة في القارة الأوروبية، وواجهنا فريق عظيم يمتلك كتيبة من اللاعبين المميزين، ورغم ذلك لم نكن نستحق الخسارة".

ووجه سيموني إنزاجي الشكر لمشجعي فريق إنتر ميلان الإيطالي الذين سافروا إلى تركيا لدعم الفريق، وقال: "أريد أن أقوم بعناق كل مشجع لإنتر ميلان، وأرى أنهم كانوا رائعين ودورهم لا يقل عن دور لاعبي الفريق".

وأضاف مدرب إنتر ميلان: "في النهاية لم ننجح في التسجيل وخسرنا اللقب، ولكن سنحصل على دفعة قوية من هذه المباراة من أجل تقديم أداء أقوى في الموسم المقبل والاستمرار في اللعب بمستويات أعلى".

وفشل إنتر ميلان الإيطالي في الفوز بلقبه الرابع في بطولة دوري أبطال أوروبا ليتوقف رصيده عند 3 ألقاب، حيث خسر النهائي الثالث من بين 6 نهائيات لعبها.

فيما فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، لينهي الموسم بالفوز بثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال للمرة الأولى.

كما حقق المدرب الإسباني بيب جوارديولا لقبه الثالث في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بلقب البطولة مرتين من قبل مع فريق برشلونة الإسباني، ليصبح ثاني أكثر مدرب حصولا على دوري الأبطال برصيد 3 بطولات متساويا مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وخلف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي فاز باللقب 4 مرات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة