فان دايك: ليفربول لا يستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا

يبدأ فريق ليفربول مبارياته في بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
فان دايك: ليفربول لا يستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا

قال المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إن الليفر لم يستحق التأهل إلى النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأنه استحق اللعب في بطولة الدوري الأوروبي.

ويبدأ فريق ليفربول مبارياته في بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس، بمواجهة فريق لاسك لينز النمساوي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة.

وأضاف فان دايك، في تصريحات صحفية: "كنا نرغب في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا وحاولنا الحصول على مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي ولكن لم نستحق هذا الأمر".

وتابع مدافع فريق ليفربول: "الليفر يستحق التواجد في بطولة الدوري الأوروبي، ورغم ذلك نسعى لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة للحصول على لقب البطولة".

وتحدث فان دايك عن إيقافه في بطولة الدوري الإنجليزي، وقال: "شعرت بالإحباط بعد قرار الإيقاف، ولكن الروح التي لعب بها الفريق في غيابي والنتائج الجيدة التي تحققت منحتني الشعور بالسعادة، كما شاركت مع منتخب هولندا في فترة التوقف الدولي، لذا فإن فترة الغياب عن المباريات لم تكن طويلة".

فان دايك يتحدث عن مستقبل فريق ليفربول

قال فان دايك، إن فريق ليفربول يعمل من أجل تحقيق نتائج جيدة في المباريات المقبلة من أجل العودة إلى منصة البطولات.

وتابع المدافع الهولندي: "الفريق يتدرب بجدية واللاعبون يقدمون أداء جيدا في المباريات، وتم التعاقد مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية، والآن نحن نتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل لأن كل مباراة تعتبر صعبة، ونعد الجماهير بتقديم الأفضل".

وأضاف فان دايك: "فريق ليفربول يضم لاعبين شباب وآخرين أصحاب خبرات كبيرة، والفريق يقدم رد فعل مميز في حالة التأخر في النتيجة وهذا ما حدث خلال المباريات السابقة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعتقد أننا بدأنا الموسم بشكل جيد حتى الآن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة