الزمالك يعبر الإسماعيلي في كأس مصر

تجاوز الزمالك منافسه الإسماعيلي في كأس مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
الزمالك يعبر الإسماعيلي في كأس مصر

تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز على منافسه الإسماعيلي بهدف دون رد، ضمن فاعليات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر خلال النسخة الأخيرة.

ملخص مباراة الزمالك والإسماعيلي في الكأس

بدأ الإسماعيلي المباراة بشكل قوي هجومي وهدد مرمى الحارس محمد عواد في أكثر من مناسبة ولكن تألق الحارس وحضور القائم وقف حائلاً دون تسجيل هدف التقدم.

ونجح الفارس الأبيض بعد مرور الربع ساعة الأولى في الاستحواذ على الكرة وتحصل على ركلة جزاء بعد أن اصطدمت الكرة بيد لاعب الإسماعيلي وسدد أحمد سيد زيزو ركلة الجزاء بنجاح.

تبادل الفريقان السيطرة خلال فاعليات الشوط الثاني مع ضغط هجومي من الفريق الأصفر ولكن دون جدوى بفضل التنظيم الدفاعي لرفاق المدير الفني البرتغالي فيريرا.

تصريحات فيريرا بعد مباراة الإسماعيلي

تحدث البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك عن أجواء تحقيق الفوز على منافسه الإسماعيلي في ثمن نهائي كأس مصر.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "الزمالك حقق الفوز ولعب بجماعية، والإسماعيلي فريق جيد جدًا، ومن أفضل الفرق في مسابقة الدوري التي شاهدها في الفترة الأخيرة".

 وأوضح المدير الفني أن الزمالك لديه 4 مباريات سيخوضها في الدوري خلال فترة 13 يوم تقريبًا.

وأكد فيريرا أن الفريق لا يعاني من إصابات وهذا أمر جيد، وسيخوض مبارياته المقبلة لتحقيق الفوز. وأعرب فيريرا عن حزنه لعدم وجود الجماهير في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في كأس مصر، ولا يعلم ما السر وراء عدم السماح للجماهير بحضور مباريات الكأس، خاصة وأن وجود الجمهور يكون حافزا للاعبين، موضحا أنه يهدي الفوز للجمهور، ويتمنى تواجدهم في لقاء فاركو المقبل بالدوري.

وأوضح المدير الفني أن حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون هي السبب في الأداء خلال مباراة اليوم، وشدد على أن محمود حمدي الونش غاب عن لقاء الإسماعيلي بسبب معاناته من إجهاد عضلي وحالة إرهاق في ظل ضغط المباريات

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة