بايرن ميونخ يستنجد بصديق ميسي

النادي البافاري ما يزال في رحلة البحث عن حارس مرمى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
بايرن ميونخ يستنجد بصديق ميسي

تعمل إدارة بايرن ميونخ بأقصى سرعة من أجل مواصلة تدعيم صفوف الفريق قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية خاصة في ظل استمرار غياب مانويل نوير حارس المرمى الأساسي للفريق.

ووفقًا لموقع "شبورت" الألماني، يهتم بايرن بضم إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويعاني بايرن ميونخ في مركز حراسة المرمى بعد إصابة نوير التي أبعدته عن الملاعب لفترة غير محددة.

وقد تم بيع حارس المرمى يان سومير إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الجارية، ويعتمد الفريق البافاري في الوقت الحالي على سفين أولريتش في حراسة المرمى.

وترغب إدارة بايرن في التعاقد مع مارتينيز، الذي ساهم في فوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، يعد واحدًا من الخيارات المطروحة لبايرن ميونخ.

ومع ذلك، لم يتخذ النادي حتى الآن أي إجراءات رسمية لضم الحارس الأرجنتيني المتميز.

وتشير الصحف أن مارتينيز يأتي في المرتبة الثالثة بين خيارات بايرن ميونخ خلف ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق وستيفان أورتيجا حارس مرمى مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ كان يدرس ضم الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا ولكنه اختار الانضمام على سبيل الإعارة إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

فيما توقفت مفاوضات بايرن ميونخ لضم المغربي ياسين بونو بسبب مغالاة إدارة إشبيلية في طلباتها من أجل الاستغناء عن حارس أسود الأطلس.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ سيواجه صعوبات في حالة رغبته في التعاقد مع مارتينيز الذي يعتبر من أهم أعمدة نادي أستون فيلا الإنجليزي.

يذكر أن قيمة مارتينيز بحسب موقع "ترانسفير ماركت" تصل إلى 28 مليون يورو ولكن إدارة أستون فيلا لن تفرط فيه خدماته بسهولة خاصة وأن عقده يستمر مع الفريق حتى صيف عام 2027.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة