هاري كين يواجه مفاجأة في بايرن ميونخ

النجم الإنجليزي يحظى بالتقدير في بايرن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
هاري كين يواجه مفاجأة في بايرن ميونخ

استطاع هاري كين أن يثبت نفسه كأحد العناصر الأساسية في فريق بايرن ميونخ الألماني وهو ما جعل تأثيره يمتد داخل وخارج الملعب مع النادي البافاري. 

وعقب انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي في صفقة تاريخية قيمتها 110 ملايين يورو، حصل اللاعب سريعاً على احترام نجوم الفريق الألماني. 

ويمتلك اللاعب الإنجليزي تقديرًا كبيرًا من زملائه في الفريق، وهذا دفع النادي لمنحه دورًا جديدًا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت بيلد"، هناك نية لتضمين هاري كين في مجلس الفريق، الذي يضم اللاعبين القادة والنجوم البارزين مثل مانويل نوير وتوماس مولر وجوشوا كيميتش وليون جوريتسكا وكينجسلي كومان.

وسبق للمدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز أن كان عضوًا في المجلس الفريقي قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، ويُتوقع أن يحل هاري كين محله.

ويعبر هاري كين، البالغ من العمر 30 عامًا، عن رغبته في أن يكون له دور قيادي في فريقه الجديد، نظرًا لقدرته على التأثير على زملائه داخل وخارج الملعب.

الجدير بالذكر أن هاري كين انضم إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني قادماً من صفوف نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي بعدما قضى في صفوف الفريق العديد من السنوات ولكنه لم يفلح في الفوز بالبطولات مع الفريق الإنجليزي وهو ما دفعه إلى الرحيل.

ويحلم كين في تحقيق البطولات مع نادي بايرن ميونخ الذي يعتبر منافساً رئيسياً في كل موسم على البطولات المحلية في ألمانيا بجانب البحث بصورة دائمة عن لقب دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة