نجم بايرن ميونخ يرفض برشلونة

النجم الألماني لا يرغب في الانتقال للبرسا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
نجم بايرن ميونخ يرفض برشلونة

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن رفض ليروي ساني نجم بايرن ميونخ، فكرة الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع نجم جديد يشغل مركز الجناح الأيمن وذلك من أجل، تعويض الرحيل المتوقع للفرنسي عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح الصحفي الألماني كريستيان فالك، والذي يعمل في صحيفة بيلد، أن ليروي ساني نجم بايرن، ليس مهتما بفكرة الانضمام إلى برشلونة.

وأردف فالك، أن ليروي ساني مستمر مع ناديه بايرن ميونخ في الموسم المقبل لأنه يبحث عن مواصلة مسيرته مع النادي البافاري ولا يفكر في الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل.

وانتقل ليروي ساني إلى صفوف بايرن ميونخ، قادما من مانشستر سيتي، قبل 3 مواسم، بعقد يمتد 5 أعوام، واستطاع اللاعب الألماني أن يحقق مع الفريق العديد من البطولات.

ويستمر عقد ليروي ساني مع بايرن ميونخ حتى صيف 2025، ويبحث اللاعب عن تحسين عروضه داخل الملعب في ظل تعرضه للعديد من الانتقادات من جماهير الفريق بسبب عدم تقديمه للمستويات المنتظرة.

الجدير بالذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت أن برشلونة تقدم بعرض إلى بايرن ميونخ بقيمة 50 مليون يورو، للتعاقد مع ليروي ساني، لكن النادي الألماني رفض العرض وهو الأمر الذي أيده اللاعب كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة