مسؤول بايرن ميونخ ينتقد كانسيلو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
مسؤول بايرن ميونخ ينتقد كانسيلو

وجه حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني انتقادات إلى البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الذي انتقل إلى صفوف الفريق البافاري على سبيل الإعارة قادماً من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال حميديتش خلال تصريحات أبرزها موقع "مانشستر إيفينينغ نيوز" إن كانسيلو لا يتدرب أو يلعب بالصورة التي كان ينتظرها منه الجهاز الفني لنادي بايرن ميونخ.

وأضاف حميديتش أن إدارة بايرن ميونخ والجهاز الفني للفريق البافاري على تواصل مع كانسيلو ويتفهمون شعوره خاصة وأنه لاعب ممتاز وقد يكون له مستقبل كبير مع الفريق في المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن كانسيلو استبعد من تشكيلة بايرن ميونخ والتي تمكنت من التفوق على حساب باريس سان جيرمان بهدفين دون رد ضمن منافسات الإياب من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وكان كانسيلو قد شارك مع النادي الألماني في أول أربع مباريات قبل أن يصبح جليساً لمقاعد البدلاء خلال آخر مباريات إذ لم يشارك إلا في 18 دقيقة في مجموعة الثلاث مباريات.

وغادر كانسيلو فريق مانشستر سيتي بحثاً عن المشاركة لعدد دقائق أكبر مع بايرن ميونخ وهو الأمر الذي لم يتحقق بسبب المستوى الضعيف للاعب في التدريبات.

ويرغب الجهاز الفني لنادي بايرن ميونخ أن يجتهد كانسيلو بصورة أكبر في التدريبات من أجل استعادة الثقة والمشاركة بصورة أساسية في المباريات مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة