حقيقة انتقال رونالدو إلى بايرن ميونخ

بعد انتشار تقارير تربط النجم البرتغالي بالنادي البافاري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو 2022
حقيقة انتقال رونالدو إلى بايرن ميونخ

انتشرت العديد التقارير خلال الساعات الأخيرة التي تتحدث عن إمكانية رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد إلى بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن كل تقارير اقتراب رونالدو من الانضمام إلى بايرن ميونخ شائعات لا يمكن أن تتحقق.

وأشارت الصحيفة الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ من المستحيل أن تستقدم رونالدو بسبب الراتب الخرافي الذي يحصل عليه.

ويتقاضى رونالدو راتب سنوي يصل إلى 29 مليون يورو وهو رقم يفوق بكثير إمكانيات وسقف الرواتب المتاح داخل نادي بايرن ميونخ.

وكشفت الصحيفة أن بايرن ميونخ لن يفكر حتى في دفع 20 مليون يورو لرونالدو في الموسم خاصة وأنه يبلغ من العمر 37 عاماً.

وأوضحت الصحيفة أن أعلى راتب داخل نادي بايرن ميونخ يعود للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي يحصل على 24 مليون يورو سنوياً وحتى في حالة رحيله فإنه من الصعب على بايرن دفع هذا الراتب لرونالدو بسبب سنه المتقدم.

ويأتي تكذيب الصحيفة الألمانية للشائعات متوافقاً مع ما ذكره كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي السابق للنادي والذي كشف أن سقف الرواتب هو من يحرم بايرن من الدخول في الكثير من هذه المفاوضات مع لاعبين مثل رونالدو.

تهديدات رونالدو لمانشستر سبب الشائعات

وتسببت تهديدات رونالدو إلى إدارة مانشستر يونايتد بالرحيل عن صفوف الفريق في حالة عدم تدعيم الصفوف بصفقات جيدة في ظهور العديد من الشائعات التي تتحدث عن إمكانية انتقال رونالدو لفريق أوروبي كبير آخر. 

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن رونالدو يشعر بغضب شديد بسبب إدارة النادي التي لم تنجح في التعاقد مع أي صفقة حتى الآن برغم فتح باب الانتقالات الصيفية.

ويشعر رونالدو بإحباط شديد بسبب عدم ضم أي لاعب حتى الآن يساعد مانشستر يونايتد على تغيير الواقع المؤلم الذي عاشه في الموسم الماضي.

وعانى مانشستر يونايتد في الموسم الماضي قبل أن يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي وابتعد عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا كما لم يتمكن من تحقيق أي بطولة.

وكشفت الصحيفة البرتغالية أن رونالدو وجه لإدارة مانشستر يونايتد رسالة شديدة اللهجة ومقتضبة يقول فيها: "إما شراء صفقات كبيرة وبسرعة أو الرحيل عن صفوف النادي".

ولا يرغب رونالدو في إهدار موسم جديد مع مانشستر يونايتد في حالة استمرار الفريق بحالة الضعف التي ظهر عليها وهو ما حرمه من الفوز بأي بطولة برغم تقديمه لأداء مميز مع النادي.

ولم تتمكن إدارة مانشستر من الفوز بأي صفقة حتى الآن برغم ربط اسم الفريق بالعديد من النجوم مثل الهولندي فرينكي دي يونغ والبرازيلي أنتوني نجم أياكس وكذلك جوارين تيمبر نجم الفريق الهولندي كذلك.

فيما استطاع ليفربول أن يضم خلال الأيام السابقة داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي بعد الفوز في الصراع على حساب مانشستر يونايتد.

كما تمكن نادي مانشستر سيتي أيضاً من الفوز بخدمات النرويجي إيرلينج هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند.