ميسي يقود المنتخب الأرجنتيني أمام هندوراس وجامايكا استعداداً للمونديال

النجم الأرجنتيني يقود منتخب بلاده ضمن التحضير لكأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
ميسي يقود المنتخب الأرجنتيني أمام هندوراس وجامايكا استعداداً للمونديال

جاء ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان على رأس قائمة المنتخب الأرجنتيني التي ستواجه منتخبي هندوراس وجامايكا ودياً وذلك ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2022 في قطر.

واختار ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين قائمة المنتخب والتي ستخوض المواجهتين يومي 23 و28 أمام هندوراس وجامايكا على الترتيب.

وينتظر أن تقام مواجهة الأرجنتين أمام هندوراس في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية على أن تكون مباراة جامايكا في نيو جيرسي بأمريكا كذلك.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لكأس العالم 2022 في قطر بعدما أسفرت القرعة عن وجوده في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

الجدير بالذكر أن جماهير الكرة الأرجنتيني تحلم بفوز ميسي بلقب كأس العالم 2022 في قطر خاصة وأن النجم الأرجنتيني يبلغ من العمر 35 عاماً وقد يكون مونديال قطر هو الأخير في مسيرته الدولية.

وتعكس تصريحات سيرخيو أغويرو نجم المنتخب الأرجنتين المعتزل، لمواطنه نيكولاس أوتاميندي خلال الأسابيع الأخيرة مدى أهمية ميسي لراقصي التانجو في مونديال قطر.

ويأتي تهديد أغويرو الممزوج بالمزاح خوفاً من غياب ميسي عن كأس العالم 2022 في قطر، وهي البطولة التي يعلق عليها الأرجنتينيون آمالاً عريضة في التتويج بها.

كما تخشى جماهير الأرجنتين أن يكون كأس العالم 2022 هي المشاركة الأخيرة لميسي خاصة وأنه يبلغ من العمر 35 عاماً وهو ما يعني أن بطولة المونديال المقبلة ستكون وعمره 39 عاماً وقد يكون اعتزل لعب كرة القدم في هذا العمر أو على الأقل اعتزل دولياً.

وتحلم جماهير الأرجنتين في أن يتمكن ميسي من قيادة منتخب راقصي التانجو للفوز بكأس العالم كما قاده للفوز بكوبا أميركا لعام 2021 وهي المرة الأولى التي يحقق فيها البطولة منذ 1993.

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين يقع في المجموعة الثالثة في كأس العالم التي تضم السعودية والمكسيك وبولندا وينتظر أن ينطلق مشوار راقصو التانجو بمواجهة السعودية يوم 22 من شهر نوفمبر المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة