صلاح ينضم لمنتخب مصر استعداداً لمواجهة الغابون

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
صلاح ينضم لمنتخب مصر استعداداً لمواجهة الغابون

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم انضمام محمد صلاح ،نجم منتخب مصر والمحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، لمعسكر الفريق الوطني لمنتخب مصر استعداداً لمواجهة الغابون، حيث نشر على حسابه الرسمي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن اللاعب محمد صلاح قد وصل إلى الغابون للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري استعداداً للمشاركة معه في مواجهة الغابون ضمن منافسة الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

مباراة مصر وأنغولا

لم يتمكن محمد صلاح من الانضمام إلى منتخب مصر في مباراة أنغولا بالجولة الأولى للتصفيات، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا، بوضع العائدين من الدول المدرجة على القائمة الحمراء في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا. فقد رفض نادي ليفربول الإنجليزي انضمام محمد صلاح لمباراة أنغولا، المقامة في القاهرة، وذلك لأن مصر من الدول المدرجة على القائمة الحمراء، مما يلزم صلاح باتباع إجراءات الحجر الخاصة، ويحرم النادي منه عدة مباريات.

وقد انتهت مباراة مصر وأنغولا بفوز صعب لمنتخب الفراعنة بهدف نظيف، والتي أقيمت على إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

سجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح، بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.

وبذلك يحتل منتخب مصر المركز الثاني خلف منتخب ليبيا المتصدر بعد فوزه على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذى أقيم بليبيا.

مباراة مصر والغابون

بذل الاتحاد المصري لكرة القدم مجهوداً كبيراً مع نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف به محمد صلاح، لإنهاء الاتفاق على انضمام صلاح لبعثة الفريق في الغابون.

و كشف موقع "ليفربول إيكو"، أن نادي ليفربول وافق على خوض صلاح المباراة الثانية ضد الغابون، والمقامة في مدينة فرانسفيل، في الغابون الغير مدرجة على اللائحة الحمراء.

وقد وصلت البعثة المصرية لمنتخب الفراعنة لكرة القدم بقيادة حسام البدري مساء الجمعة، إلى الغابون على متن طائرة خاصة، قبل أن يلحق بها صلاح يوم السبت.

ويتطلع المنتخب المصري لمواجهة الغابون، اليوم الأحد، في الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، لتحقيق فوز جديد، وسيطرته على المجموعة السادسة، وتعزيز موقفه لحجز البطاقة الأولى المؤهلة للدور الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة