الدوري السعودي يغري صلاح ونجمي مانشستر يونايتد وسيتي

محمد صلاح ما يزال على رأس اهتمامات الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
الدوري السعودي يغري صلاح ونجمي مانشستر يونايتد وسيتي

يستمر صندوق الاستثمار السعودي في تجهيزاته من أجل التعاقد مع بعض نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، وأبرزهم اللاعب المصري محمد صلاح من صفوف فريق ليفربول.

وشهدت الكرة السعودية تقدمًا كبيرًا في عالم الصفقات وتعزيز مستوى المسابقات المحلية بعد تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير 2023.

ونجحت الأندية السعودية في ضم العديد من النجوم مثل الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي نيمار دا سيلفا والسنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز.

ووفقًا للصحفي التركي المختص في أخبار الانتقالات أكرم كونور، وضع صندوق الاستثمار السعودي خطة لإتمام ثلاث صفقات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر أن محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين الثلاثة الذين يسعى الفريق للتعاقد معهم في يناير، بعد عدة محاولات فاشلة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد كونور أن الأندية السعودية تستهدف أيضًا الثنائي البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي وبرونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية محاولات مستمرة من إدارة الاتحاد السعودي للتعاقد مع صلاح، حيث قدمت عروضًا مغرية.

كما تقدمت إدارة الاتحاد بعرض بقيمة حوالي 150 مليون يورو للتعاقد مع صلاح، ولكن تم رفضه من قبل إدارة ليفربول.

وتشير التقارير إلى أن نادي ليفربول قد يقبل العروض المقدمة إلى صلاح خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه يبحث عن بديل للنجم المصري.

يبرز اسم النجم الألماني ليروي ساني لاعب نادي بايرن ميونخ ليكون اللاعب المرشح ليحل بدلا من صلاح في تشكيلة ليفربول خلال الفترة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة