إلهان عمر: هل تزوجت النائبة الأمريكية من شقيقها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021
إلهان عمر: هل تزوجت النائبة الأمريكية من شقيقها؟

فجرت صحيفة دايلي ميل مفاجأة صادمة بشأن النائبة الأمريكية إلهان عمر، حيث ذكرت الصحيفة البريطانية أن النائبة صومالية الأصل تزوجت من شقيقها، من أجل التحايل على قوانين الهجرة الأمريكية.

اختبار حمض نووي يشير إلى زواج إلهان عمر من شقيقها

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد نُشرت مؤخراً نتائج اختبار حمض نووي، والتي أشارت بنسبة تصل إلى 99% أن إلهان عمر وزوجها الثاني أحمد علمي، شقيقان.

وقالت صحيفة الدايلي ميل أن أن تفاصيل اختبار الحمض النووي تم نشرها بواسطة السياسي أنطونيو لازارو، من الحزب الجمهوري في مينيابوليس، يوم الأربعاء الماضي، وذلك قبل أن يتم اعتقاله بساعات من قوات الأمن بتهمة الاتجار في البشر، تمهيداً لمحاكمته يوم الاثنين القادم.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الفبض على لازارو من الممكن أن يؤدي إلى إثبات الادعاءات على النائبة الأمريكية إلهان عمر، بأنها تزوجت بالفعل من شقيقها، وأنها انتهكت قوانين الهجرة الفيدرالية الأمريكية.

زواج إلهان عمر من شقيقها

وكانت شائعات زواج إلهان عمر من شقيقها قد تفجرت قبل أكثر من عام، حيث كشفت وقتها تقارير إعلامية أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قام بإجراء جلسات استماع للنائبة ذات الأصل الصومالي، وقام بالتحقيق معها من أجل التثبت من أن زوجها الثاني، أحمد علمي، هو في الأصل شقيقها.

وذكرت تقارير محلية صادرة آنذاك أن النائبة المسلمة تزوحت من شقيقها حتى تمنحه الأوراق القانونية اللازمة تمهيداً للحصول على بطاقة الإقامة الخضراء في الولايات المتحدة الأمريكية، ليتمكن وقتها من استكمال دراسته فيها كمواطن أمريكي.

وتداولت وسائل إعلام محلية وثيقة زواج إلهان عمر وأحمد علمي، حيث لفتت إلى أن عقد الزواج تم في عام 2009 على يد كاهنة مسيحية، علماً بأن النائبة الأمريكية حصلت على طلاقها من زوجها الأول في عام 2008.

ونوهت التقارير إلى أنه في حال ثُبت زواج إلهان عمر من شقيقها، فإن النائبة الصومالية الأصل ستواجه حينها اتهامات بالتزوير، مشيرة إلى أن هذه الجريمة يعاقب عليها قانون الجنايات الأمريكي بالسجن لمدة تصل إلى 5 سنوات، مع غرامة تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة