نائب رئيس إنتر ميلان: لا نرغب في مواجهة ريال مدريد

النادي الإيطالي لا يفضل مواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
نائب رئيس إنتر ميلان: لا نرغب في مواجهة ريال مدريد

أقر الأرجنتيني خافيير زانيتي أسطورة ونائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي بأن فريقه لا يرغب في مواجهة ريال مدريد الإسباني خلال مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحجز إنتر ميلان بطاقة نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على حساب نادي ميلان ذهاباً وإياباً بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين ليواجه الفائز من لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وقال زانيتي في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا إنه يتمنى عدم مواجهة ريال مدريد لأنه الفريق الأنجح تاريخياً في الفوز بهذه البطولة.

واستكمل زانيتي تصريحاته قائلاً إن المهم لنادي إنتر هو الوصول إلى المباراة النهائية خاصة وأن الفريق خاض طريقاً صعباً حتى انتزاع بطاقة التأهل للنهائي خاصة وأن الفريق خاض ديربي في نصف النهائي والذي سبق وخسره وهو لاعب قبل 20 عاماً في البطولة ذاتها.

فيما أشاد زانيتي بالنجم لاوتارو مارتينيز وتحدث عن تحسنه المستمر مع نادي إنتر في كل عام وأنه أصبح لاعباً مهماً للغاية في صفوف الفريق.

وتمكن نادي إنتر ميلان من بلوغ المباراة النهائية بعد طريق صعب تمكن خلاله من العبور من دور المجموعات مع نادي بايرن ميونخ الألماني على حساب برشلونة الإسباني، ثم التفوق على بورتو البرتغالي في دور الـ16 ثم بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي قبل أن يواجه ميلان في نصف النهائي ويتفوق عليه.

واختتم زانيتي تصريحاته مشيراً إلى أن إنتر ميلان صنع شيئاً لا يصدق والفضل يعود إلى الفريق وسيموني إنزاجي المدرب الذي لم يتحدث كثيراً وعمل بصمت حتى قاد الفريق إلى المباراة النهائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة