إزالة شعار إكس من فوق المقر الرئيسي للشركة في سان فرانسيسكو

شكاوى من شعار إكس العملاق في سان فرانسيسكو بسبب أضوائه المزعجة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 06 أغسطس 2023
إزالة شعار إكس من فوق المقر الرئيسي للشركة في سان فرانسيسكو

ذكرت تقارير إخبارية أنه تم إزالة شعار إكس الضوئي العملاق، من قمة البرج الشاهق في مدينة سان فرانسيسكو، حيث يقع المقر الرئيسي لشركة إكس، التي كانت تعرف سابقاً باسم تويتر.

شكاوى من شعار إكس العملاق في سان فرانسيسكو بسبب أضوائه المزعجة

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن إدارة المباني في سان فرانسيسكو، قامت بتسجيل 24 شكوى تتعلق بالشعار الضوئي الكبير الذي تم تركيبه قبل عدة أيام فوق سطح مقر الشركة وسط المدينة.

وأشارت إلى أن شعار إكس الضخم أثار استياء الجيران، حيث انتقد بعضهم الإضاءة المزعجة الناتجة عنه، ليتقدموا بشكاوى ضد شركة إكس، التي يمتلكها رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك.

ولفتت التقارير إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد أن أعلن ماسك أن مقر شركته سيظل في سان فرانسيسكو، على الرغم من تصاعد بعض الشائعات حول انتقال الكثير من الشركات من المدينة، حيث قال الملياردير الأمريكي في منشور له: "سنبقى أصدقاء لك دائماً يا سان فرانسيسكو الجميلة، حتى وإن انتقل الآخرون."

ومع ذلك، فإن الشعار الضوئي الكبير لشركة إكس لم يستمر لفترة طويلة، حيث نوهت التقارير إلى أن إدارة التفتيش على المباني في سان فرانسيسكو، قاموا بفكه، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يتم فرض غرامة مالية على مالك العقار، وذلك بسبب تركيب شعار غير مصرح به.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة