الأهلي يقاضي نائب رئيس اتحاد الطائرة رسميا

خطوات جديدة من الاهلي تجاه هناء حمزة ونجلتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
الأهلي يقاضي نائب رئيس اتحاد الطائرة رسميا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي التقدم ببلاغ للنائب العام ضد هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ووالدة لاعبة فريق الطائرة مريم مصطفى.

وعلى مستوى المؤسسات القانونية الرياضية فقد قرر النادي أيضاً اتخاذ خطوات قانونية ضد حمزة في اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة الطائرة.

بيان النادي الأهلي اليوم ضد هناء حمزة

وأصدر النادي الأهلي بيانا اليوم الخميس جاء فيه

قرر مجلس إدارة النادي التقدم ببلاغ للنائب العام ضد هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، لتجاوزها في حق الأهلي عبر وسائل الإعلام، وقيامها بتوجيه اتهامات باطلة للنادي بالتزوير في عقد ابنتها مريم مصطفى لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة، وهو العقد الذي وقعت عليه بحضور والدتها قبل أسابيع ولمدة أربع سنوات قادمة.

كما قرر المجلس تقديم شكوى مماثلة إلى كل من لجنة القيم باللجنة الأولمبية المصرية واتحاد الكرة الطائرة لذات السبب، خاصة أن هناء حمزة تشغل منصب نائب رئيس اتحاد الطائرة، وقامت باستغلال موقعها الذي تشغله في إفشاء أسرار عقود بعض لاعبات الأهلي الموجودة بالاتحاد أثناء استضافتها بإحدى القنوات التليفزيونية.

سبب الأزمة بين الأهلي وهناء حمزة

طالبت مريم مصطفى لاعبة الفريق الأول بطائرة النادي الأهلي ونجلة هناء حمزة، بالانتقال إلى صفوف الزمالك رغم توقيعها على التجديد للمارد الأحمر.

وقررت إدارة القلعة الحمراء إحالة مريم مصطفى لاعبة الأهلي إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة