حسن يوسف يكشف حقيقة اعتزاله الفن بعد وفاة نجله: لسه الوجع جوايا -فيديو

توفي نجل الفنان حسن يوسف الأصغر غرقا العام الماضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
حسن يوسف يكشف حقيقة اعتزاله الفن بعد وفاة نجله: لسه الوجع جوايا -فيديو

أوضح الفنان حسن يوسف حقيقة اعتزاله الفن بعد تصريحات زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي ابتعاده عن الأعمال الفنية والاعتزال بعد وفاة نحلهم الأصغر عبد الله.

وأكد حسن يوسف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد" أنه يقضي وقته في قراءة القرآن الكريم، والعبادة بعد أن عانى من أزمة نفسية بعد وفاة ابنه الأصغر عبد الله غرقا في الساحل الشمالي.

وقال حسن يوسف: "أنا الحمد لله بخير وكويس، وبعد وفاة ابني الغالي عبد الله أخدت القرار فورا، لأن الوجع اللي جوايا وجع الابن ربنا ما يكتبه على حد".

اعتزال حسن يوسف

وتابع قائلا: "وجعي على ابني خلاني مقدرش أقدم أدوار اللي الناس أتعودت تشوفني فيها.. وأنا لسه جوايا الوجع ده، أنا بقضي وقته الحالي في قرآة القرآن الكريم".

وعن حقيقة اعتزاله الفن نهائياً قال: "لو في حالة عرض عليه أعمال فنية لو كان الدور مناسب ومكتوب بشكل جيد والأجر الذي سيتقاضية مناسب له، وقتها سوف يفكر في الموضوع، لكن لو غير ذلك فليس هناك نية للعودة".

وأضاف حسن يوسف قائلا: "أنا راضي بقضاء الله ولا يستطيع سوى أن يقول الحمد لله على كل شي فهو لا يد فيه، مردفا أنه لم يشاهد أو يتابع تكريم الفنانة نجاة في حفل جوي أوردز بالسعودية".

مسلسل حسن يوسف الجديد

وكان الفنان حسن يوسف يشارك بتصوير مسلسل "بيت السيدة" مع الفنانة عفاف شعيب وتم تأجيل عرض المسلسل من موسم رمضان 2023 لموسم 2024، بسبب ضيق الوقت.

وكشف موقع لـ القاهرة 24 أن مسلسل "بيت السيدة"، الذي يجمع بين الفنان حسن يوسف والفنانة عفاف شعيب، لن يشارك في سباق الدراما الرمضاني لعام 2024، وجاء هذا القرار بعدما تم تداول شائعات حول اعتزال حسن يوسف.

ونفت عفاف شعيب مشاركة الفريق في أي تحضيرات للعرض رمضان المقبل، مؤكدة أنهم لم يتلقوا أي اتصال أو معلومات بخصوص العرض في شهر رمضان.

حقيقة اعتزال حسن يوسف

وكانت أنباء انتشرت عن اعتزال حسن يوسف، ونفى ابنه عمر هذه الأقاويل، مؤكدًا أن والده لم يتخذ أي قرار بالاعتزال بعد وأنه لا يزال ملتزمًا بمهنته.

 ورد حسن يوسف بنفي رسمي على هذه الشائعات في تصريح تلفزيوني، محددًا شروطه للمشاركة في أعمال فنية مستقبلية، حيث أكد على ضرورة توفر أجر جيد وسيناريو قوي للمشروع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة