ليفربول يفوز على نابولي في دوري أبطال أوروبا

مباراة مثيرة وأجواء جماهيرية من العيار الثقيل حظيت بها مباراة ليفربول ونابولي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
ليفربول يفوز على نابولي في دوري أبطال أوروبا

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من تحقيق الفوز على منافسه نابولي الإيطالي بهدفين دون رد، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة ليفربول ونابولي اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وسط محاولات هجومية على المرميين وتخلي عن الحذر الدفاعي في معظم الأوقات وهو ما سمح بوجود مساحات في المناطق الدفاعية.

وجاء هدف التقدم الأول لصالح الريدز عن طريق الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 85 من عمر المباراة بطريقة رائعة ومميزة.

حاول الفريق الإيطالي خطف التعادل في الوقت المتبقي وذلك بالدفع بعناصر هجومية أكثر والاعتماد على الكرات العرضية ولكن دون جدوى بفضل يقظة خط الدفاع الإنجليزي وثبات الحارس اليرازيلي أليسون.

وجاء هدف الثاني عن طريق اللاعب داروين نونيز في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء وبالتحديد عند الدقيقة 90+8.

ترتيب ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يظل نابولي في صدارة جدول ترتيب مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة رغم الخسارة وذلك نظراً لعامل المواجهات المباشرة حيث فاز في لقاء الذهاب برباعية مقابل هدف.

ويأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 15 نقطة أيضا، ويحتل أياكس الهولندي المركز الثالث برصيد 6 نقاط فيما يتذيل رينجرز الاسكتلندي جدول ترتيب المجموعة بعدما فشل في حصد أي نقطة خلال الجولات.

طموح ليفربول في الموسم الحالي

يعيش ليفربول حالة من التراجع على المستوى المحلي بعدما فقد سلسلة من النقاط خلال الجولات الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى المدير الفني يورجن كلوب إلى مواصلة السير في دوري أبطال أوروبا ومحاولة الظفر باللقب لتعويض الإخفاق المحلي المتوقع بعد ابتعاد أرسنال ومانشستر سيتي في القمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة