احتفالات جماهير نابولي الجنونية بعد الفوز التاريخي بلقب الدوري

جماهير نابولي تحتفل بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في التاريخ

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
احتفالات جماهير نابولي الجنونية بعد الفوز التاريخي بلقب الدوري

احتفلت جماهير نادي نابولي بفوز فريقها التاريخي بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة وذلك في ملعب مباراة أودينيزي وفي شوارع المدينة كذلك. 

وتمكن نابولي من حصد لقب الدوري الإيطالي بعدما تعادل مع أودينيزي بهدف لمثله يصل الفريق إلى النقطة رقم 80 ويضمن حسابياً حصد لقب البطولة. 

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة في تاريخ نابولي التي يتمكن فيها الفريق من الفوز بلقب الدوري بعد موسمي 1986 – 1987 و1989 – 1990.

واقتحمت جماهير نادي نابولي ملعب المباراة لتحتفل بجنون مع نجوم والفريق ومديره الفني لوتشيانو سباليتي. 

كما عانقت الجماهير النجمين، النيجيري فيكتور أوسيمين، والجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، بسبب دورهما الرئيسي في فوز الفريق بلقب الدوري هذا الموسم. 

واحتفلت الجماهير داخل الملعب وخارجه وفي الشوارع وأطلقت الألعاب النارية كما رفعت صورة الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا الذي قاد النادي للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه عندما انتقل إلى فريق الجنوب الإيطالي في الثمانينيات. 

الجدير بالذكر أن جماهير نابولي كانت قريبة من الاحتفال بحسم لقب الدوري خلال الأسبوع الماضي ولكن الاحتفالات تأجلت بعد التعادل أمام ساليرنتيانا بهدف لمثله. 

واحتاج نابولي إلى حصد نقطة واحدة من مباراة أودينيزي للتتويج بصورة رسمية باللقب وهو ما تمكن من فعله نادي الجنوب الإيطالي بالتعادل بهدف لمثله الفريق صاحب الملعب. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة