نابولي يزيد من سعادة جماهيره بلقب الدوري ويفوز على فيورنتينا

نابولي يمنح جماهيره فوزاً جديداً مع الاحتفال بلقب الدوري

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
نابولي يزيد من سعادة جماهيره بلقب الدوري ويفوز على فيورنتينا

زاد نادي نابولي من فرحة جماهيره بالفوز بلقب الدوري الإيطالي التاريخي للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بالفوز على حساب نادي فيورنتينا بهدف.

وجاء هدف نابولي الوحيد في المباراة عن طريق نجم هجومه، النيجيري فيكتور أوسيمين في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يرفع نادي نابولي من رصيده إلى 83 نقطة ليواصل التحليق في صدارة الدوري الإيطالي الذي حسم لقبه بالفعل منذ وصوله إلى النقطة 80 خلال الأيام الماضية بعد التعادل مع نادي أودينيزي على ملعبه بهدف لمثله.

يذكر أن فيكتور أوسيمين قد تمكن من مصالحة جماهير نادي نابولي خلال لقاء فيورنتينا بعدما أهدر ركلة جزاء في المباراة ذاتها خلال الدقيقة 48.

والجدير بالذكر أن نابولي احتفل مع جماهيره عقب نهاية المباراة بطريقة رائعة خاصة وأن النادي لم يتذوق طعم الانتصار بلقب الدوري الإيطالي منذ 33 عاماً.

وتمكن نابولي من زيادة رصيده من الألقاب في بطولة الدوري الإيطالي إلى ثلاثة ألقاب بعدما حقق أول ألقابه في البطولة بقيادة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا في موسمي 1986 – 1987 و1989 – 1990.

واستحق نجوم نابولي والمدير الفني لوتشيانو سباليتي الاحتفاء الكبير من جماهير النادي التي حضرت في ملعب دييجو أرماندو مارادونا خاصة وأنهم قدموا الكثير في الدوري الإيطالي هذا الموسم من أجل الفوز باللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة