سباليتي يبكي ويتحدث عن الفرحة التاريخية بفوز نابولي بالدوري الإيطالي

سباليتي قاد نابولي للفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
سباليتي يبكي ويتحدث عن الفرحة التاريخية بفوز نابولي بالدوري الإيطالي

لم يتمالك لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي دموعه التي انهالت فرحاً بعدما قاد فريق نابولي للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه.  

وتمكن سباليتي من قيادة نابولي إلى الفوز بلقب الدوري الإيطالي بعدما حصد 80 نقطة كان آخرها أمام نادي أودينيزي.

وكان يحتاج نابولي إلى نقطة واحدة فقط لحسم بطولة الدوري الإيطالي قبل نهايته بخمس جولات، واستطاع فريق الجنوب أن يحقق هذه النقطة بالتعادل مع أودينيزي بهدف لمثله مساء الخميس.

وأصبح نابولي أول فريق في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى يتمكن من حسم لقب بطولة الدوري هذا الموسم.

وقال سباليتي خلال تصريحاته التي تناقلتها وسائل الإعلام إنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب رؤية مدينة نابولي بأكلمها مبتسمة وسعيدة بعد الفوز بلقب الدوري الإيطالي.

وأضاف سباليتي أن جماهير نابولي تستحق أن تفرح لأنها ساندت الفريق بكل قوة وجلب لقب الدوري الإيطالي إليهم يشعره بالراحة لأنه استطاع أن يقدم السعادة لسكان هذه المدينة الرائعة.

وكشف سباليتي أنه واجه العديد من الصعوبات خلال الموسم الماضي بعدما رحل عدة نجوم عن الفريق وظنت بعض الجماهير أن نابولي لن ينافس على البطولات.

واستكمل سباليتي تصريحاته بأنه كان يبحث عن تحقيق أقصى استفادة من جميع اللاعبين الموجودين في الفريق وبناء عقلية مختلفة للنادي وهو ما نجح فيه بالفعل.

وأهدى سباليتي وهو يبكي بدموع الفرح لقب الدوري الإيطالي لجميع لاعبي الفريق وكل شخص دعمه داخل الفريق بجانب زوجته وعائلته أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة