أول تغريدة لتركي آل الشيخ بعد خضوعه لجراحة حرجة في الولايات المتحدة

أصدر نادي ألميريا الإسباني بيانًا على حسابه على تويتر يتمنى فيه الشفاء لتركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
نادي ألميريا يتمنى الشفاء لتركي آل الشيخ بعد خضوعه لجراحة حرجة

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر يطمئن فيه الجمهور على حالته الصحية بعد خضوعه لجراحة حرجة، كما نفى حقيقة الصور المتداولة عنه.

وكتب تركي آل الشيخ على حسابه على تويتر قائلًا: "الحمد لله أنا أحسن وبخير والصورة المتداولة غير صحيحة، وأشكر كل من سأل لا أراكم الله مكروه في غالي أو عزيز". حيث أجرى جراحة حرجة اليوم الأربعاء في الولايات المتحدة الأمريكية وتصدر اسم "تركي آل الشيخ" منصة تويتر وشارك في الهاشتاج إعلاميين وشخصيات عامة.

نادي ألميريا يتمنى الشفاء لتركي آل الشيخ

وقد أصدر نادي ألميريا الإسباني بيانًا يتمنى فيه الشفاء لمالكه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة بعد خضوعه لعملية جراحية حرجة في الولايات المتحدة.

وجاء في البيان الذي أصدره النادي باللغة العربية: "بالنيابة عن جميع العاملين في نادي ألميريا بأكمله، نود أن نعرب عن خالص تمنياتنا بالصحة والشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ مالك النادي بعد الجراحة الحرجة التي أجراها -قبل قليل- في نيويورك".

واختتم البيان: "نود أن نعرب عن دعمنا خلال هذا الوقت الصعب ونتمنى له دوام الصحة والعافية". وقد انهالت التعليقات التي تتمنى الشفاء العالج لتركي آل الشيخ".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة