رابح صقر: أحدث ظهور للفنان السعودي بعد خضوعه لجراحة في القلب

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022
رابح صقر: أحدث ظهور للفنان السعودي بعد خضوعه لجراحة في القلب

كشف الفنان السعودي رابح صقر عن آخر تطورات وضعه الصحي، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب خلال الأسابيع القليلة الماضية.

أحدث ظهور للفنان السعودي رابح صقر بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب

حيث قام الفنان السعودي بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث ظهر فيه بداخل إحدى الصالات الرياضية وهو يمارس رياضة المشي على جهاز السير الكهربائي.

وحرص رابح صقر من خلال هذا الفيديو على طمأنة جمهوره على وضعه الصحي، حيث أرفق مقطع الفيديو بتعليق جاء فيه: "حبايبي الله يسعدكم، أنا أقوى وأكبر فيكم يا أحلى جمهور، واجد تغمروني بحبكم."

وأضاف المطرب السعودي: "أنا الآن في وضع صحي أحسن ولله الحمد، وتركت علاجات الاكتئاب، طلعتوني من جو الكآبة الله يسعدكم، أهم شيء الناس السلبية تبعد عني وعنكم، واجد أحبكم."

وكان رابح صقر قد أعلن قبل نحو أسبوعين عن مروره بمرحلة صعبة من حياته، وأنه مصاب بحالة اكتئاب شديد، وذلك بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخراً في القلب.

وقال الفنان السعودي وقتها إنه يعاني من اكتئاب شديد، ويحتاج للدعم من جمهوره، حتى ينجح في تخطي هذه المرحلة الصعبة، حيث كتب عبر حسابه على موقع تويتر: "حبيت أشكر جمهوري الحبيب.. أنا أمر بمرحلة تأهيل وهذه أصعب من مرحلة العمليات."

وأضاف رابح صقر: "وقوفكم معي في هذه المرحلة يفيدني ويهمني، لأني أمر باكتئاب شديد، وهذا أمر طبيعي بعد العمليات.. أتمنى تخطي هذه المرحلة، وقفتكم معي، ولا أحتاج الناس السلبية اللي ما يراعوا ظروف الناس."

وعاد يستطرد في تغريدة أخرى: "حبايبي، علشان ظرفي الصحي يحتم علي يكون الطرح بهذه الطريقة، وأتمنى تعذروني وتقدرون وضعي، أنتم حبايبي اللي أحبكم."

وخضع المطرب السعودي الشهير لعملية ثانية لقسطرة في القلب خلال الأسابيع الماضية، حيث كتب حينها في تغريدة على تويتر: "أسعد الله صباحكم بكل خير.. أولاً أشكر كل من سأل عني وعن صحتي واحداً واحداً.. والله يديم عليكم الصحة.. أحتاج دعاءكم. الله لا يحرمني منكم، هاليومين عندي فحوصات وعملية قسطرة ثانية.. الله لا يوريكم مكروه."

كما ناشد رابح صقر جمهوره الدعاء له بالشفاء، معلناً في الوقت نفسه عن ابتعاده عن الحفلات خلال الفترة المقبلة، بسبب حالته الصحية، مقدماً اعتذاره للجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة