منة فضالي تثير قلق جمهورها بعد إعلان خضوع والدتها لجراحة

يعرض للفنانة منة فضالي مسلسل "محارب" برمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
منة فضالي تثير قلق جمهورها بعد إعلان خضوع والدتها لجراحة

 أعلنت الفنانة المصرية منة فضالي عن خضوع والدتها لعملية جراحية دقيقة، بعد فترة من التدهور في حالتها الصحية.

تفاصيل الحالة الصحية لوالدة منة فضالي 

من خلال منشور على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام  شاركت منة  فضالي صورة لوالدتها معبرة عن قلقها العميق عليها خلال دخولها غرفة العمليات، وعلقت قائلة: "أمي من يوم 2 في الشهر لحد دلوقتي في المستشفى، كل الناس عارفة أنا مرتبطة بـأمي قد إيه لأن مليش غيرها في الدنيا وهي كمان ملهاش حد غيري".

وتابعت قائلة: "هي داخلة دلوقتي تعمل عملية كبيرة أوي، ده أكبر امتحان ليا، أرجو منكم تدعوا لها تخرج بسلامة بحق الأيام المتفرجة يا رب.. يا رب مضرنيش بيها يا رب".

الجدير بالذكر، أن الفنانة منة فضالي كشفت منذ فترة عن تعرض والدتها لأزمة صحية مفاجئة، مطالبة من الجمهور وأصدقائها الدعاء لوالدتها.

وكشفت منة فضالي عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك، وقتها أن والدتها مرت بأزمة صحية اضطرت على إثرها الدخول للعناية المركزة والخضوع لعملية جراحية.

وكتبت منة فضالي: "ألف حمد وشكر ليك يا رب، أمي عملت العملية وبجد تسلم إيد الدكاترة وبشكرهم على تعبهم مع أمي, شكرًا لكل الناس اللي جت المستشفى حقيقي المواقف بتبين الناس على حقيقتها والله، وشكرًا لكل حد سأل، يا رب ما حد يشوف حاجة وحشة في حد من أهله، وخصوصًا الأم لأن مليش غيرها".

مسلسل منة فضالي في رمضان 

وتشارك الفنانة منة فضالي في موسم مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل "محارب" مع عدد من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما، حول الشاب يدعى محارب الذي يغادر بلده في الصعيد ويسافر للقاهرة بعد وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة بسبب حادث سيارة نتيجة سائق متهور.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: شيرين عادل ومساعد مخرج مهاب قطان  وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير، ومن بطولة كل من حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري وتامر عبدالمنعم ونيرمين الفقي ومحمود عمرو ياسين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة