الكاميرون قد تمنع أونانا من المشاركة مع مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
الكاميرون قد تمنع أونانا من المشاركة مع مانشستر يونايتد

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن منتخب الكاميرون قد يمنع حارس مرماه أندريه أونانا من المشاركة مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في حالة رفضه التواجد مع الكاميرون خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية مطلع العام المقبل في كوت ديفوار.

وأضافت "ذا صن"، أن أندريه أونانا من أبرز المرشحين للتواجد في قائمة منتخب الكاميرون خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" تمنع أندريه أونانا من اللعب مع فريق مانشستر يونايتد خلال نفس الفترة، وذلك في حالة رفضه التواجد مع منتخب الكاميرون.

وقالت "ذا صن": "قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم تنص على أن اللاعب الذي يتم استدعاؤه من اتحاد كرة القدم في بلاده للانضمام إلى إحدى المنتخبات لا يحق له اللعب مع ناديه خلال نفس الفترة، وهي المدة التي تم ضمه فيها أو التي كان يجب أن ينضم فيها، بالإضافة إلى مدة أخرى تصل إلى 5 أيام، وذلك في حالة عدم الاتفاق مع اتحاد كرة القدم التابع له اللاعب على خلاف ذلك".

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن المنتخب الكاميروني يجب أن يمنح أندريه أونانا الموافقة من أجل المشاركة مع فريق مانشستر يونايتد خلال فترة بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأشارت "ذا صن"، إلى أن أندريه أونانا يخشى من فقدان مركزه الأساسي مع فريق مانشستر يونايتد، لذا قد يعتذر عن التواجد مع منتخب الكاميرون خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، رغم انتهاء خلافه مع المدير الفني للمنتخب الكاميروني ريجوبير سونج.

وقالت الصحيفة البريطانية: "أندريه أونانا يرغب في الاستمرار بالمشاركة مع فريق مانشستر يونايتد، حيث يخشى من فقدان مركزه الأساسي لصالح الحارس التركي ألتاي بايندير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة