النصر بعد فوز الدون بلقب لاعب الجولة: رونالدو الأفضل في التاريخ

العالمي يحتفي بإنجاز رونالدو وتألقه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
النصر بعد فوز الدون بلقب لاعب الجولة: رونالدو الأفضل في التاريخ

قدم نادي النصر السعودي التهاني لقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأعلنت رابطة المحترفين السعودية اليوم، الخميس، عن فوز الدون بالجائزة بناءً على تقييم اللجنة الفنية في الرابطة وتصويت الجماهير.

وأبدى نادي النصر اعتزازه بنجمه، حيث نشر صورة لرونالدو على حسابه الرسمي في منصة تويتر وعلق عليها قائلاً: "الأفضل في التاريخ، لا جديد! الأرقام توثق للنجم التاريخي، لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو".

وفي الجولتين الأخيرتين، تألق رونالدو وقاد فريقه لتحقيق انتصارين متتاليين، سجل خلالهما 5 أهداف وصنع هدفين، واحتل صدارة هدافي الدوري.

الجدير بالذكر أن رونالدو قاد نادي النصر للفوز بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية على حساب نادي الهلال السعودي في المباراة النهائية.

ويعتبر كأس الملك سلمان للأندية هو البطولة الأولى التي يتوج بها النجم البرتغالي مع نادي النصر منذ انضمامه إلى الفريق في الميركاتو الشتوي من الموسم الماضي.

ويأمل رونالدو في قيادة نادي النصر هذا الموسم للفوز بالعديد من الألقاب خاصة في ظل تدعيم الفريق بالعديد من الصفقات العالمية مثل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والسنغالي ساديو ماني بجانب البرازيلي أليكس تيليس والإيفواري سيكو فوفانا.

وجمع نادي النصر ست نقاط من أول أربع جولات بعد سقوطه في أول جولتين ولكنه يبحث بقيادة رونالدو عن العودة للمنافسة على قمة ترتيب الدوري السعودي خلال المباريات المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة