سانشيز يصدم عشاق ميسي ورونالدو باختياره لأفضل لاعب في التاريخ

نجم إنتر ميلان يختار اللاعب الأفضل في التاريخ من وجهة نظره

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
سانشيز يصدم عشاق ميسي ورونالدو باختياره لأفضل لاعب في التاريخ

فاجأ التشيلي أليكسيس سانشيز نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي جماهير كرة القدم باختياره لأفضل لاعب كرة قدم في التاريخ خاصة وأنه استبعد زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 8 مرات.

ووقع اختيار أليكسيس سانشيز على البرازيلي رونالدو، الشهير بـ "الظاهرة"، كأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، مستبعدا الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقال سانشيز في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "الظاهرة رونالدو هو رقم 1 في العالم بالنسبة لي، لقد كان لاعبًا مذهلاً، وشاهدته عن قرب، لقد كان ظاهرة حقيقية، كان من الجميل رؤيته يلعب كرة القدم".

وأضاف: "لعبت مع العديد من اللاعبين الأقوياء، بما في ذلك ميسي ورونالدو، لكن رونالدو الظاهرة كان شيئا آخر، لقد كان لاعبًا غير عادي، ثم لا يسعني إلا أن أذكر زامورانو، فهو أحد أفضل اللاعبين التشيليين على الإطلاق، وأنا أحب إصراره دائمًا".

وعن أهم الأهداف التي سجلها بمسيرته، علق سانشيز: "الهدف الأكثر أهمية بالنسبة لي هو الذي سجلته ضد الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2015، والذي منح تشيلي أول بطولة كوبا أمريكا في تاريخها".

وزاد: "أيضًا هناك هدفي في الكلاسيكو ضد ريال مدريد 2017، بجانب الهدف الذي سجله في الدقيقة 121 في مباراة السوبر الإيطالي 2021 ضد يوفنتوس".

وأتم: "إنتر فريق قوي على المستوى العالمي، وقد نما كثيرًا في السنوات الأخيرة، لديه جماهير رائعة تدعمنا دائمًا، ويضحون بحياتهم من أجل هذا النادي، واللاعب الذي يأتي إلى هنا يجب أن يضحي حتى يفوز".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة