مدرب البرتغال: نمتلك خطة لتعويض غياب رونالدو

فرناندو سانتوس يؤكد أن منتخب البرتغال قادر على تعويض رونالدو

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
مدرب البرتغال: نمتلك خطة لتعويض غياب رونالدو

كشف فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال عن وجود خطة لتعويض غياب النجم كريستيانو رونالدو بعد انتهاء مسيرته أو حتى في غيابه في حالة الإصابة.

وقال سانتوس في تصريحاته رداً على سؤال لموقع "كووورة" إن رونالدو تم استبداله بالفعل في الماضي وإذا لم يشارك فسيكون هناك خطة بديلة.

وأضاف سانتوس "المنتخب البرتغالي يفكر فقط في تحقيق الفوز على منتخب كوريا الجنوبية من أجل التأهل في صدارة المجموعة خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمناه أمام أوروجواي وغانا".

وأشاد سانتوس بمستوى المنتخب الكوري مشيراً إلى أنه فريقاً منظماً وقدم مستويات ممتازة بالإضافة لارتباطه بأسلوب تدريب باولو بينتو المدير الفني البرتغالي المعروف.

وأردف سانتوس أن رونالدو يتدرب مع المنتخب البرتغالي وإذا كان وضعه البدني يسمح له باللعب في مواجهة كوريا فإنه سيلعب بالتأكيد ولكن حالياً نسبة مشاركته في المباراة هي 50%.

واستكمل سانتوس تصريحاته مؤكداً أن الخطة الأساسية لمنتخب البرتغال في كأس العالم هي تطوير مستويات اللاعبين وتنفيذ المبادئ التي تم الاتفاق عليها بالإضافة للتأقلم مع الدفاع والهجوم حسب متطلبات المباراة.

وشدد سانتوس على أن المنتخب البرتغالي يحترم كثيراً المنتخب الكوري وسيحاول منعه من الاستحواذ على الكرة لأنه يكون فريق خطير وقوي جداً في تلك الحالة.

وأتم سانتوس حديثه بالتعليق على أزمة هدف رونالدو أمام أوروجواي والذي تم احتسابه لصالح برونو فيرنانديز زميله في الفريق بقوله إنه ليس له الحق بطلب احتساب هدف لأي لاعب ولن يتقدم بهذا الطلب أبداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة