نجم ريال مدريد يغيب بصورة مفاجئة عن لقاء أوساسونا

النادي الملكي يفقد أحد نجومه في لقاء أوساسونا

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
نجم ريال مدريد يغيب بصورة مفاجئة عن لقاء أوساسونا

كشف نادي ريال مدريد الإسباني اليوم السبت عن استبعاد أحد نجوم الفريق بصورة مفاجئة عن قائمة النادي الملكي المواجهة لأوساسونا وذلك ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني "الليغا".

وذكر ريال مدريد في بيان رسمي قبل ساعات أن الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط النادي لن يدخل قائمة الفريق المواجهة لنادي أوساسونا.

وأوضح النادي الملكي أن تشواميني سيخرج من قائمة الفريق أمام أوساسونا وذلك بسبب إصابته بأعراض الإنفلونزا ولذلك فإنه لم يسافر مع الفريق إلى مدينة بامبلونا.

وقرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد تعويض غياب تشواميني باستدعاء اللاعب ماريو مارتن إلى قائمة الميرنجي المسافرة إلى مدينة فريق أوساسونا.

ولا يعتبر تشواميني هو النجم الوحيد الغائب عن صفوف ريال مدريد إذ يفقد النادي الملكي كذلك الفرنسي كريم بنزيما نجم خط الهجوم وكذلك توني كروس لاعب خط الوسط وذلك بسبب الإصابة.

ويرغب ريال مدريد الذي جمع 48 نقطة حتى الآن في مشوار الليغا في الفوز على أوساسونا لمطاردة برشلونة الذي يبتعد عنه في صدارة الدوري حتى الآن برصيد ثماني نقاط.

بينما يبحث نادي أوساسونا في تحسين موقفه في الدوري خاصة وأنه يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 30 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة