ريال مدريد يفقد نجميه أمام فياريال وبلباو

النادي الملكي يعاني على مستوى الإصابات والنتائج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
ريال مدريد يفقد نجميه أمام فياريال وبلباو

تأكد غياب ثنائي ريال مدريد خلال ما تبقى من شهر يناير والذي سيشهد مواجهتين مهمتين أمام فياريال في كأس ملك إسبانيا وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن أن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد أكد غياب أوريلين تشواميني وديفيد ألابا عن صفوف الفريق الملكي خلال المواجهتين المقبلتين في كأس ملك إسبانيا والليغا.

وكان ريال مدريد قد واجه برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني بدون تشواميني وألابا قبل أن يخسر المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الكتالوني.

ويأمل الفريق الملكي في العبور من مواجهتي فياريال وبلباو بسلام على أمل استعاده نجميه خلال أقرب وقت ممكن.

وينتظر أن يواجه ريال مدريد فريق فياريال في الكأس يوم الخميس المقبل، فيما سيلعب الفريق الملكي أمام بلباو في الليغا يوم 22 يناير الجاري.

ولا تتوقف غيابات ريال مدريد عند ذلك بل أن لوكاس فاسكيز سيبتعد عن الملاعب كذلك لمدة شهر ونصف وذلك بسبب التواء في ساقه اليمنى بعدما تعرض للإصابة خلال مواجهة فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

يذكر أن الفريق الملكي خسر أولى بطولات هذا الموسم بالهزيمة أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف في السوبر الإسباني الذي أقيم في المملكة العربية السعودية وعلى ستاد الملك فهد الدولي.

فيما يواجه الفريق الملكي كذلك موقفاً صعباً في الدوري باحتلاله المركز الثاني في ترتيب الليغا برصيد 38 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر وذلك بعد خسارته للمباراة الأخيرة في الدوري أمام فياريال بهدفين مقابل هدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة