نجم ريال مدريد السابق يكشف نوايا هالاند

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022
نجم ريال مدريد السابق يكشف نوايا هالاند

كشف النرويجي مارتن أوديجارد لاعب نادي أرسنال عن نوايا مواطنه إيرلينج هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني وأحد أهم أهداف العديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الموسم المقبل.

وأوضح أوديجارد خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية والذي انتقل من ريال مدريد إلى أرسنال أن هالاند سأله عن الفريق الملكي واستفسير عن بعض الأشياء الخاصة بالنادي الإسباني الشهير.

وينتظر أن يغادر هالاند صفوف بروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الجاري ويطمح العديد من الأندية في التعاقد مع اللاعب النرويجي وعلى رأسهم نادي ريال مدريد وكذلك مانشستر سيتي وغيرها من الأندية الأوروبية العملاقة.

ويتنافس ريال مدريد مع مانشستر سيتي بقوة على ضم هالاند الذي يعتبر البعض المهاجم الأكثر موهبة في العالم خلال الفترة الحالية.

وتأمل جماهير مانشستر سيتي في أن يكون هالاند الابن لاعباً في صفوف الفريق خاصة وأن والده كان نجماً في النادي خلال التسعينيات.

 وأوضح أوديجارد أنه صديق هالاند ويتحدث معه عن الكثير من الأشياء ومنها فكرة الانتقال إلى ريال مدريد وعن مستقبله بعد نهاية الموسم الجاري.

وعاش أوديجارد بين صفوف ريال مدريد لسنوات بعد أن انضم إلى النادي في عام 2015 من فريق سترومسوجودست، ولكنه لم يتمكن من إيجاد مكاناً له في التشكيلة الأساسية في الفريق ليخرج على سبيل الإعارة أكثر من مرة قبل أن ينتقل إلى نادي أرسنال الإنجليزي بعد ذلك.

وتحيط التكهنات بمستقبل هالاند خاصة وأن بعض التقارير أفادت أن المهاجم الواعد اتفق على الانتقال إلى مانشستر سيتي، فيما كشف البعض الآخر أن هالاند يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد لإعجابه بالنادي الملكي.

وتشير التقارير إلى أن مينو رايولا وكيل لاعبي كرة القدم الشهير، سيعمل على تسهيل خروج هالاند من صفوف بروسيا دورتموند، ويعتبر نادي ريال مدريد  هو المرشح الأول للفوز بخدماته وكذلك مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يرغبان في الدخول بقوة في صفقة ضمه.

وبجانب ريال مدريد ومانشستر يونايتد وسيتي، فإن هناك بايرن ميونيخ الألماني الذي اعتاد لسنوات طويلة على ضم أهم المواهب في الدوري الألماني، بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان الذي يرغب في تعويض الرحيل المتوقع لكيليان مبابي نجم هجومه.

وتعرض هالاند للعديد من الإصابات هذا الموسم وهو ما جعل البعض يشك في قدرته على العودة لمستواه ولكنه تمكن من تسجيل 23 هدفاً خلال هذا الموسم برغم غيابه عن الكثير من المباريات.

وتمكن هالاند من تسجيل 80 هدفاً وصناعة 21 آخرين خلال مشاركته في 82 مباراة مع نادي دورتموند وذلك من انتقاله إلى الفريق قادماً من نادي سالزبورغ في عام 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة