نجم ريال مدريد السابق يقترب من الدوري الإنجليزي

إيسكو أمام فرصة جديدة للنهوض من عثرته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
نجم ريال مدريد السابق يقترب من الدوري الإنجليزي

يقترب الإسباني إيسكو نجم نادي ريال مدريد السابق من الانتقال إلى صفوف أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية عن أن إيسكو أصبح قريباً من الانتقال إلى نادي إيفرتون الإنجليزي كلاعب حر وهو الأمر المسموح به حتى عقب نهاية فترة الانتقالات الشتوية.

وكان اللاعب الإسباني الذي يبلغ من العمر 30 عاماً قريباً من الانتقال إلى نادي يونيون برلين خلال الميركاتو الشتوي ولكن الصفقة لم تتم خلال الساعات الأخيرة قبل إغلاق السوق.

وطالب شون دايش المدير الفني الجديد لنادي إيفرتون بضم إيسكو إلى صفوف النادي معرباً عن ثقته في الاستفادة من إمكانيات اللاعب برغم عدم مشاركته بانتظام في المباريات خلال الفترة الماضية.

يذكر أن إيسكو فسخ عقده مع نادي إشبيلية الإسباني بعد أربعة أشهر فقط من الانضمام إليه ولم يسجل سوى هدف وحيد خلال 19 مباراة خاضها بقميص النادي.

وتأتي توصية دايش بالتعاقد مع إيسكو بعد انتقال أنتوني جوردون نجم إيفرتون إلى صفوف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ولم يتمكن نادي إيفرتون من إتمام العديد من الصفقات التي حاول ضمها مثل أرنو دانجوما وكمال الدين سليمانا وإسماعيلا سار وأدوسون إدوارد وجان فيليب ماتيتا.

ويرغب دايش في إنقاذ إيفرتون من الهبوط خاصة وأن الفريق يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب البريميرليغ هذا الموسم برصيد 15 نقطة فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة