ريال مدريد يقترب من نجم منتخب كرواتيا

تواصل إدارة النادي البحث عن العناصر الصاعدة في الدوريات الأوروبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
ريال مدريد يقترب من نجم منتخب كرواتيا

قالت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد تقترب من الحصول على خدمات المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول، لاعب لايبزيج الألماني.

وكان المدافع الشاب قد قدم أداء متميز رفقة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022 والتي أقيمت في قطر وحصد فيها المنتخب الكرواتي المركز الثالث بعد الفوز على المغرب.

وجذب صاحب الـ 20 عاما أنظار كبار الكرة الأوروبية وفي مقدمتهم ريال مدريد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي.

وبحسب صحيفة ماركا، فإن نادي ريال مدريد تفوق على منافسيه في التوصل لاتفاق مع اللاعب بعدما فتح خطوط اتصال مبكرا تجاه وكيل أعمالة وإدارة نادي لايبزيج الألماني.

وتشهد القيمة التسويقية للاعب يوشكو جفارديول تزايد مستمر في ظل حصوله على جائزة أفضل مدافع في جولات الدوري الألماني لأكثر من مرة، وذلك بحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في رصد القيمة التسويقية للاعبين.

وكانت إدارة نادي لايبزيج الألماني قد ضمت المدافع الكرواتي الشاب مقابل 18.8 مليون يورو في 2021، لكن قيمته السوقية الحالية تصل إلى 60 مليون يورو.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما حصد 35 نقطة من 14 مباراة حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 2 وتلقى خسارة واحدة وسجل مهاجموه 33 هدفاً واستقبلت شباكه 14 هدفاً.

بينما يحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة وهو ما ينذر بمزيد من المنافسة على القمة خلال الجولات القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة