نصب أحجار جورجيا ونهاية العالم

في مقاطعة إلبرت بجورجيا، توجد مجموعة من الأحجار تسمى أحجار جورجيا غيدستون. تم وضعهم هناك في عام 1979، مع مجموعة من عشرة مبادئ توجيهية،

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
نصب أحجار جورجيا ونهاية العالم

تتكون الأحجار الإرشادية من أربعة ألواح حجرية طويلة. تحيط هذه الألواح ببلاطة مركزية وتوضع بلاطة نهائية فوقها جميعًا. تقوم الشقوق الموجودة في اللوح الأوسط وحجر التتويج بتوجيه ضوء الشمس في التواريخ والأوقات الرئيسية لتعمل كتقويم وبوصلة وساعة، في المقال التالي نصب أحجار جورجيا ونهاية العالم

ما هي أحجار جورجيا وتاريخها

في مقاطعة إلبرت بجورجيا، توجد مجموعة من الأحجار تسمى أحجار جورجيا غيدستون. تم وضعها هناك في عام 1979، مع مجموعة من عشرة مبادئ توجيهية، في ثماني لغات حديثة وأربع لغات ميتة، منحوتة على الألواح. ولكن هذا إلى حد كبير كل ما يمكن لأي شخص الاتفاق عليه، كما كتبت جيل نيمارك هذا الأسبوع في Discover Magazine. كيف تفسر المبادئ التوجيهية، ومن وضع الحجر هناك، وما يجب على الناس فعله حيالها، كلها محل نقاش ساخن.

سلسلة ألواح الجرانيت التي يبلغ ارتفاعها ما يقرب من 20 قدمًا والمعروفة باسم أحجار جورجيا الإرشادية منقوشة بسلسلة من التحذيرات لـ "عصر العقل" في المستقبل. وصفت بأنها "ستونهنج الأمريكية"، وهي عبارة عن مجمع فلكي، بقايا 120 طنًا من مخاوف الحرب الباردة، تم بناؤها لتعليم الناجين من هرمجدون التي يخشى الرجل الغامض أنها قريبة جدًا.

وصايا أحجار جورجيا.

  • الحفاظ على الإنسانية أقل من 500.000.000 في توازن دائم مع الطبيعة.
  • توجيه التكاثر بحكمة - تحسين اللياقة والتنوع.
  • توحيد البشرية مع لغة جديدة حية.
  • حكم العاطفة - الإيمان - التقليد - وكل الأشياء بعقل معتدل.
  • حماية الناس والدول بقوانين عادلة ومحاكم عادلة.
  • دع جميع الدول تحكم في حل النزاعات الخارجية داخليًا في محكمة عالمية.
  • تجنب القوانين الصغيرة والمسؤولين عديمة الفائدة.
  • وازن بين الحقوق الشخصية والواجبات الاجتماعية.
  • جائزة الحقيقة - الجمال - الحب - البحث عن الانسجام مع اللانهائية.
  • لا تكن سرطانًا على الأرض - اترك مساحة للطبيعة - اترك مساحة للطبيعة.

سلسلة ألواح الجرانيت التي يبلغ ارتفاعها ما يقرب من 20 قدمًا والمعروفة باسم أحجار جورجيا الإرشادية منقوشة بسلسلة من التحذيرات لـ "عصر العقل" في المستقبل. وصفت بأنها "ستونهنج الأمريكية"، وهي عبارة عن مجمع فلكي، بقايا 120 طنًا من مخاوف الحرب الباردة، تم بناؤها لتعليم الناجين من هرمجدون التي يخشى الرجل الغامض أنها قريبة جدًا.

لغز أحجار جورجيا والنظام العالمي الجديد

لكن الرسائل المكتوبة في "غايدستونز" هي التي أثارت أكبر قدر من الانتقادات.

معظمهم غير ضار، ويدعو القراء إلى التحكم في شغفهم بـ "العقل المزاجي"، وتجنب "القوانين التافهة والمسؤولين غير المجديين" و "تكريم الحقيقة والجمال والحب ... والسعي إلى الانسجام مع اللامحدود". وينتهون بالنصيحة، "لا تكن سرطانًا على الأرض - اترك مجالًا للطبيعة."

لكن الأولين - اللذان يدعوان إلى قصر عدد السكان على نصف مليار، أي أقل من 10 في المئة من أعداد اليوم، وتوجيه التكاثر "بحكمة" - قادا البعض إلى تسمية المبادئ التوجيهية بأنها دعوة إلى الإبادة الجماعية و "الوصايا العشر المسيح الدجال ".

في السنوات الأخيرة، تعرض النصب التذكاري لمخربين يرون فيه عقيدة "نظام عالمي جديد" غامض مصمم على إخضاع الإنسانية. وقد تم وضع علامة عليها ثلاث مرات على الأقل منذ عام 2008، وتركت خربشات تقول "الله أقوى من NWO”، وتهديدات غامضة بالدمار ووحشية مختلفة عبر الجرانيت.

يبدو توجيه التكاثر بحكمة مقبولاً ظاهريًا، ولكنه يعني تجريد الناس من حقهم الطبيعي في الإنجاب. سيصبح إنجاب الأطفال امتيازًا في نظامهم العالمي الجديد.

يشير مصطلح "تحسين اللياقة" إلى الهندسة الوراثية، وعلى العكس من ذلك، إلى منع ولادة الأطفال الذين قد لا يبدون كاملين. هذا هو علم تحسين النسل - تحديد من قد يكون أدنى بسبب العرق أو الدين أو معايير أخرى وقتلهم تمامًا أو بمنعهم من التكاثر.

تبدو الرسالة الرابعة حول التحكم في العاطفة بالعقل معقولة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، فهذا يعني أن الأديان ليست خاضعة للعلم فحسب، بل يجب حظر الأديان تمامًا، تمامًا كما هو الحال في الاتحاد السوفياتي والصين والأنظمة الشيوعية الأخرى.

وبالمثل، يتم التقليل من قيمة التقاليد جنبًا إلى جنب مع معرفة التاريخ. الجديد هو أن يعتبر أفضل - لأن العلم. إلا أن هذا لا يعني العلم - بل يعني العلم الذي توافق عليه النخبة الحاكمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة