أول رد من مؤلف مسلسل النهاية ليوسف الشريف بعد اعتراض إسرائيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
أول رد من مؤلف مسلسل النهاية ليوسف الشريف بعد اعتراض إسرائيل

رد عمرو سمير عاطف، مؤلف مسلسل النهاية للفنان المصري يوسف الشريف عما أصدرته وزارة الخارجية الإسرائيلية من استنكار لأحداث العمل التي تتنبأ بزوال دولتهم.

وأشار مؤلف مسلسل النهاية، في تصريحات تليفزيونية لقنوات محلية ببلاده، إلى أنه لايهتم برد الفعل الذي صدر على الإطلاق، منوهًا إلى أن عمله ينتمي لنوعية مسلسلات الخيال العلمي ويحمل معاني واحتمالات مطروحة طوال الوقت.

وأتم عمرو سمبر عاطف، حديثه بالتشديد على أنه يقدم أول تجربة خيال علمي في مصر والوطن العربي؛ حيث تلقى ردود أفعال جيدة وإشادات واسعة حتى الآن على الحلقات حتى الآن.

وكان عمرو سمير عاطف، مؤلف مسلسل النهاية، قد نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك قبل بداية شهر رمضان ردًا على من يُشبه أحداث المسلسل بأعمال أجنبية، قائلاً:"نظرًا لاقتراب عرض المسلسل إن شاء الله وانتشار التوقعات والتكهنات وبرضه الهبد الجميل فأنا حابب أوضح مجموعة حقائق:أولاً المسلسل ينتمي إلى الخيال العلمي أحداثه بتدور في المستقبل مش بعد 50 سنة زي ما بيتقال لأ أكتر من كده شوية".

وتابع:"ثانيًا المسلسل مش متاخد ولا مسروق ولا مقتبس من أي عمل مصري أو أجنبي وده معناه أن مافيش شخصية ولا موقف ولا جملة ولا كلمة واحدة متاخده من أى عمل آخر سبق لأي حد أنه شافه وكل المقارنات اللي بتتم حاليًا بين العمل اللي لسه حتى ماحدش شاف التريلر بتاعه وأعمال أجنبيه زي oblivion - gemini man هى محض هبد وإفتراء".

وأتم تدوينته بـ:"لو المسلسل نجح إن شاء الله فمن فضلك تأكد تمامًا وكن واثقًا كل الثقة أن ده صناعة مصرية 100% ولك أن تفخر بها وأنت مطمن ويارب يعجبكوا".

 ويُشارك الفنان يوسف الشريف بطولة مسلسل النهاية كلًا من عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي، شريف منير وغيرهم وهو تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.