نجم أرسنال: سنطارد حلم الفوز بلقب الدوري حتى النهاية

أوديجارد يحدث عن الفوز على تشيلسي والعودة عقب الهزيمة أمام السيتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
نجم أرسنال: سنطارد حلم الفوز بلقب الدوري حتى النهاية

أكد مارتن أوديجارد نجم نادي أرسنال أن الفريق سيواصل مطاردة حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" حتى النهاية وذلك عقب الفوز الثمين على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاء انتصار المدفعجية على البلوز على ملعب الإمارات ضمن لقاءات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أوديجارد خلال تصريحاته عقب الفوز على تشيلسي لوسائل الإعلام إن الشوط الأول كان رائعاً وتمكن نادي أرسنال أن يظهر فيه بطريقة أفضل بكثير من مباراة مانشستر سيتي.

وأضاف أوديجارد أنه كان سعيداً للغاية بما قدمه هو وفريقه خلال الشوط الأول ولكن الشوط الثاني كان فوضوي قليلاً ولكن المهم هو الخروج بالفوز في نهاية الأمر.

وتألق أوديجارد خلال المباراة وسجل هدفين خلال الدقيقتين 18 و31 من عمر المباراة قبل أن يضيف جابريل جيسوس الهدف الثالث في الدقيقة 34، فيما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق توني مادويكي في الدقيقة 65.

ومن ناحية أخرى، أقر أوديجارد بأن نجوم أرسنال شعروا بالألم الشديد بعد الخسارة أمام أرسنال ولكنهم تمكنوا من استغلال هذا الغضب والظهور بقوة أمام تشيلسي في ملعب المباراة.

وأشاد أوديجارد بزميله جرانيت تشاكا الذي صنع له الهدفين الأول والثاني في مباراة تشيلسي وأن تمريره المميز سهل عليه مهمة تسجيل الهدفين.

الجدير بالذكر أن أرسنال يحتل صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً برصيد 78 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يمتلك مباراتين مؤجلتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة