شاكيرا: اكتشفت خيانة بيكيه لي عندما كان والدي في العناية المركزة

تحدثت عن بيكيه خلال ظهورها مع مجلة بيبول بنسختها الإسبانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
شاكيرا: اكتشفت خيانة بيكيه لي عندما كان والدي في العناية المركزة

عادت النجمة العالمية شاكيرا من جديد للحديث عن حبيبها السابق بيكيه الذي خانها مع فتاة تصغرها بسنوات، وذلك بعد مرور أكثر من عام على انفصالهما، وكشف في آخر مقابلة لها على كواليس خيانة بيكيه لها.

وتحدثت الفنانة الكولومبية في مقابلة مع مجلة بيبول بنسختها الإسبانية عن المواقف الصعبة التي عاشتها خلال الفترة السابقة، وخصوصًا بعدما علمت بخيانة بيكيه لها، وقالت إنها علمت بخيانته لها عندما كان والده في العناية المركزة بعد تعرضه لحادث مؤسف.

وقالت شاكيرا: "أصيب والدي بإصابات خطيرة بسبب الحادث الذي تعرض له، لقد حدث كل شيء في وقت واحد وكان منزلي ينهار، واكتشفت من الصحافة أنني أتعرضت للخيانة عندما كان والدي في العناية المركزة".

وقالت شاكيرا أنها عانت من فترة صعبة خلال هذه الفترة، خصوصًا بسبب مرض والدها الذي تحبه كثيرًا، والذي كان غير متواجد معها في فترة هي في أشد الحاجة إليه، وتابعت: "لم أستطع التحدث مع والدي ولم أتمكن من الذهاب إلى أعز أصدقائي للحصول على النصيحة التي كنت أحتاجها كثيرًا".

وأوضحت شاكيرا أن عملية والدها كانت بطيئة وصعبة، ووصفته بأنه رجل رائع وقوي، وهو الرجل الأكثر حبًا لها في حياتها.

اقرأ أيضًا:  الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه

انفصال شاكيرا وبيكيه

يُذكر أن الفنانة شاكيرا انفصلت عن حبيبها الإسباني اللاعب جيرارد بيكيه في شهر يونيو عام 2022 بعد 12 عامًا من العلاقة أسفرت عن إنجاب طفلين، وهما ميلان المولود في عام 2013 وساشا المولود عام 2015.

وجاء انفصال الثنائي بعدما غطت الصحافة العالمية أخبار عن خيانة بيكيه لشاكيرا مع فتاة شقراء في العشرينات من عمرها، وهو ما أكده بيكيه لاحقًا بنشر صورة له مع حبيبته الجديدة.

وقد تمكنت شاكيرا من تجاوز هذه الفترة الصعبة بإصدار عدة أغنيات لمهاجمة بيكيه وحبيبته وحققت تلك الأغنيات ملايين المشاهدات بعد ساعات فقط من طرحها، وقد هاجم بيكيه شاكيرا بسبب هذه الأغنيات.

اقرأ أيضًا: بيكيه يتحدى شاكيرا وينشر أول صورة له مع حبيبته الجديدة 

بيكيه يهاجم شاكيرا

صرح اللاعب الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه بأنه يريد الحديث عن أغنية شاكيرا التي جمعت الملايين من المشاهدات حول العالم، والتي كانت تتحدث عن انفصالها عنه وخيانته لها مع فتاة شابة.

وأكد بيكيه خلال بث مباشر على "تويتش" أن القصف الجبهات لمواضيع مثل هذه هو موضة غير مجدية، وأنه يجب أن يفكر الناس في الآثار السلبية التي يمكن أن تترتب على هذه الأفعال على الحياة النفسية للأشخاص المعنيين.

وأشار بيكيه إلى أن الأغنية التي طرحتها شاكيرا جعلتها تبدو بصورة رائعة وفي شكل الزعيمة، ولكنها لم تفكر في الشخص الآخر بعد هذه الأفعال، وأنها قد تؤدي إلى آثار سلبية خطيرة، مثل الانتحار. وعبر بيكيه عن استيائه من الرسائل التي يتلقاها من معجبين شاكيرا حول العالم، مؤكداً أن هذه الأفعال غير مقبولة وتجعله يشعر بالإحباط من المجتمع.

اقرأ أيضًا: تعرف على حبيب شاكيرا الجديد... بطل العالم في هذه الرياضة 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة