المسلسل الكويتي محامية الشيطان يحتل المركز الخامس في نتفلكس مصر

أشادت الكاتبة فاطمة العامر بالنجاح التاريخي لهذا المسلسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023 آخر تحديث: السبت، 29 يوليو 2023
المسلسل الكويتي محامي الشيطان يحتل المركز الخامس في نتفلكس مصر

نشرت الكاتبة الكويتي فاطمة العامر، مؤلفة مسلسل محامية الشيطان، عبر حسابها على إنستغرام صورة توضح فيها ترتيب المسلسل الكويتي في نتفلكس في مصر من حيث عدد المشاهدات.

وأوضحت الصورة أن المسلسل الكويتي يتصدر المرتبة الخامسة في مصر، وقد عبرت الكاتبة فاطمة عن سعادتها بهذا النجاح الكبير. وأشارت فاطمة أن المسلسل احتل مراتب عالية في السعودية ودول الخليج منذ اليوم الأول من بثه.

وكتبت فاطمة العامر على الصورة التي نشرتها على حسابها على إنستغرام وقالت: "بعد تصدره بالخليج.. محامية الشيطان بالمركز الخامس في مصر"، وأوضحت أنه ‏أول مسلسل خليجي يتصدر في مصر بتاريخ منصات البث، وأضافت: "‏احتل المركز الأول على نتفلكس السعودية ودول الخليج منذ اليوم الأول من بثه، الحمد لله هذا من فضل ربي". وقد بارك لها العديد من النجوم والمتابعين مشيدين بالعمل الفني الذي وصفوه بأنه جديد ومختلف وراق.

وفاطمة العامر هي كاتبة كويتية درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في قسم النقد والأدب المسرحي، وقد ألّفت العديد من الأعمال الفنية خاصة في المسرح، أشهرها مسرحية "صلبوخ وعائلته الكريمة".

مسلسل "محامية الشيطان"

يعتبر مسلسل "محامية الشيطان" أول مسلسل مشترك بين منصة نتفلكس العالمية ومنصة شاشة، وقد شارك في بطولته الفنانة هيا عبد السلام وعلي كاكولي، ومن تأليف فاطمة العامر وإخراج عصام عبد الحميد.

المسلسل من نوع جريمة وغموض، ويتحدث عن قضية مقتل يوتيوبر شهيرة اسمها دلال عبد لله وتقوم بدروها الفنانة سارة صلاح وتدور الشكوك، حول زوجها لاعب كرة القدم بدر خالد، والذي يقوم بدوره الفنان علي كاكولي، وتتحول القضية إلى قضية رأي عام في الكويت، وخاصة بعد اعتراف والدة دلال بأن بدر هو القاتل.

تقوم الفنانة هيا عبد السلام بدور المحامية لولوة والتي ستتولى الدفاع عن الزوج المتهم بالقتل، وتتحدى الرأي العام الغاضب من الزوج القاتل، والذي أصدر حكمًا مبكرًا بأنه هو القاتل. المسسل مكون من 8 حلقات، وقد حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على منصات العرض نتفلكس وشاشا.

هيا عبد السلام تتحدث عن دورها

وتعيش الفنانة هيا عبد السلام الآن أجواء من النجاح بعدما حقق مسلسل "محامية الشيطان" نجاحًا كبيرًا في الخليج ومصر، وتصدر التريند في الكويت، وقد كشفت الفنان هيا خلال تصريحات صحفية عن كواليس هذا العمل.

وقالت هيا إن الفضل يعود إلى زوجها، فهو صاحب الفكرة وكان مؤمنًا بنجاح المسلسل وأنه سيصبح مسلسل الموسم، ولهذا السبب تشجعت بالمشاركة في هذا العمل. وأوضحت هيا أن  هناك الكثير من النصوص الدرامية والتي تأخرت بسبب أزمة كورونا.

وأوضحت أن زوجها سلّم فكرة المسلسل إلى الكاتبة فاطمة العامر والتي أبدعت في رسم الحبكة الدرامية للعمل، وقد أشارت إلى أنها سبق أن عملت مع فاطمة وقدما معًا خلال الخمس سنوات الماضية أعمالًا ذات جودة عالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة