الفنان زكي فطين عبد الوهاب يخرج من العناية المركزة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
الفنان زكي فطين عبد الوهاب يخرج من العناية المركزة

شهدت الحالة الصحية للفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب تطوراً جديداً وذلك بخروجه من العناية المركزة خلال الساعات الماضية عقب استقرار حالته الصحية.

وتعرض الفنان زكي فطين عبد الوهاب لأزمة صحية شديدة دخل على إثرها إلى أحد المستشفيات التابعة لنقابة المهن التمثيلية التي تتكفل النقابة بعلاجه.

وتعرض زكي فطين عبد الوهاب إلى إصابة بورم في المخ من المرحلة الرابعة وهو ما أثار حالة كبيرة من التعاطف معه وذلك بعدما أعلن عن مرضه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب الفنان زكي فطين عبد الوهاب على حسابه بصفحة "فيسبوك": "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف أن عندي ورماً في المخ من الدرجة الرابعة، آسف أني مش هرد على تليفونات، ادعولي بالشفاء".

الجدير بالذكر أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب هو ابن الفنانة الراحلة ليلى مراد، وتعرض للإصابة بمرض السرطان من قبل ولكنه تغلب عليه.

وشارك الفنان زكي فطين عبد الوهاب في الكثير من الأعمال الفنية سواء في السينما أو في الدراما، وكان أخرى أعماله هي المشاركة في مسلسل "كوفيد 25" خلال شهر رمضان الماضي.

وشارك زكي فطين عبد الوهاب مع الكثير من النجوم في مسلسل كوفيد 25، مع يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وآيتن عامر وإدوارد وغيرهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة